facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأمن : الدور زوجي لمركبات محافظات الوسط .. السبت   السعودية تعلن عن خطة للتوازن بين الاقتصاد والصحة   القصة الكاملة لشركة "كهرباء محافظة القدس" الأردنية   السماح للمطاعم والمقاهي بالعمل في 7 حزيران   الأمن: لا قرارات جديدة بشأن شطب او تخفيض قيمة المخالفات   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر   السياحة: لم يتم ترخيص أية "مزرعة سياحية" تقدم خدمة الايواء الفندقي   الصرايرة يرثي ابو جابر  
إسبانيا لن تدّخر جهداً في مواجهة تاهيتي
التاريخ : Wednesday/ 19-Jun-13 / 18:35:06 | المشاهدات 32504

هوا الأردن - أكّد المنتخب الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء أنه لا يعتزم على الإطلاق احتواء أو تحجيم قدراته وطاقاته التهديفية في المباراة المرتقبة غداً الخميس أمام منتخب تاهيتي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس القارات المقامة حالياً بالبرازيل. 

وقال أندريس إنييستا نجم خط وسط المنتخب الإسباني، في المؤتمر الصحفي اليوم قبل مباراة الفريق المقرّرة غداً على استاد "ماراكانا" الأسطوري في ريو دي جانيرو: "الاحترام الأعظم للاعب كرة القدم هو أن يتعامل معه المنافس بجدية. هذا هو ما أعرفه عن الاحترام". 

وأوضح لاعب برشلونة: "نحترم منتخب تاهيتي مثل أي منافس آخر. سنخوض المباراة ونلعب جيّداً ونحاول تحقيق الفوز. سيحاولون اللعب بطريقتهم اعتماداً على ألاّ تهتز شباكهم وإن استطاعوا فسيحرزون أهدافاً. الفارق الوحيد هو أنه منتخب ليس معروفاً، ولذلك يجب أن تمنحه مزيداً من الاحترام".
 
واتفق المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفنّي للمنتخب الإسباني مع لاعبه في هذا التحليل لمنتخب تاهيتي المصنف 138 عالمياً. 

ويعتمد منتخب تاهيتي على مجموعة من اللاعبين الهواة باستثناء محترف واحد في قائمة الفريق كما يشارك الفريق في البطولات العالمية للمرّة الأولى وذلك بعدما فجّر المفاجأة في العام الماضي وأحرز لقب كأس أمم اتحاد أوقيانوسيا.
 
واستهل منتخب تاهيتي مسيرته في البطولة الحالية بهزيمة ثقيلة 1-6 أمام نظيره النيجيري. 

وقال دل بوسكي: "لعبنا جميعاً أمام منافسين متواضعين. يكون اللعب في هذه المباريات صعباً أيضاً. ولذلك تكون الحالة الذهنية والروح التنافسية لفريقنا في غاية الأهميّة. ما يمكن أن نفعله هو أن نعدّ أنفسنا. هذه هي أقصى درجات الاحترام لمنتخب تاهيتي". 

ونفى دل بوسكي أن يكون وعد إيدي إيتايتا المدير الفنّي لتاهيتي بتسجيل عدد قليل من الأهداف في مرمى فريقه غداً. 

وقال دل بوسكي: "ليس لدي ما يدفعني لأطالب اللاعبين بهذا. أطالبهم دائماً بمحاولة الفوز وبتحقيق أفضل نتيجة ممكنة. ومن هنا ينبع الاحترام للفريق الآخر".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق