facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
اتحاد كرة القدم يؤجل بحث ملف (النشامى) حتى الثلاثاء
التاريخ : Saturday/ 22-Jun-13 / 16:53:27 | المشاهدات 25349

هوا الأردن - تعقد الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم يوم الثلاثاء المقبل جلسة لبحث العديد من القضايا المدرجة على جدول الاعمال.
وبعدما كان من المقرر عقد الجلسة اليوم الاحد، فإن التأجيل سيدفع كذلك بتأخير بحث ملف المنتخب الوطني حتى الموعد الجديد للجلسة، من خلال قيام المجلس ببحث تفاصيل المرحلة القادمة وحسم مسألة بقاء المدير الفني عدنان حمد من عدمها بعدما اعلن الاخير انتهاء مشواره مع النشامى عقب تأهل المنتخب الوطني للمحلق الاسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2014، بعد الفوز على عمان 1/0 في الجولة الاخيرة من تصفيات الدور الحاسم.
والى جانب ذلك سيتم بحث مسيرة اعداد المنتخب لمباراتي الملحق ومن قبلهما مباراته مع نظيره السوري بالتصفيات الاسيوية.
وكشف خليل السالم امين السر العام للموقع الرسمي للاتحاد، ان الهيئة التنفيذية ستناقش ايضا لائحة بطولات الاتحاد للموسم الجديد 2013-2014 والمقدم من لجنة المسابقات والتي كانت اقرته ورفعته الى الهيئة التنفيذية لمناقشته واقراره رسميا.
مثلما يطلع المجلس على الترتيبات المتعلقة بقرعة بطولتي دوري المناصير وكأس الاردن - المناصير والتي تقام غدا الاثنين بقاعة عمان الكبرى، ومناقشة توصيات العديد من اللجان ومنها اللجنة النسوية ومن ضمنها برنامج اعداد المنتخب النسوية لنهائيات كأس اسيا المقررة في فيتنام العام المقبل.
من جانب آخر، وتأكيدا لما انفردت به «الرأي» في عدد سابق، نقل الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم امس خبر تأكيد اقامة المباراة المقررة بين المنتخب الوطني ونظيره السوري في الجولة الثانية من تصفيات اسيا- استراليا 2015 في طهران.
وأشار الخبر الى رفض الاتحاد الاسيوي شروط الاتحاد اللبناني باستضافة المباراة المحددة 15 اب القادم وخاصة فيما يتعلق باقامتها دون جمهور المنتخبين، حيث كان الجانب السوري اقترح اقامة مباريات منتخبه في بيروت بدلاً من طهران في ظل قرار الاتحادين الدولي والاسيوي بحظر احتضان اي لقاء رسمي في دمشق نظراً لتردي الاوضاع الامنية هناك.
ووفقا لتصريحات المسؤولين بالاتحاد السوري نشرت في الصحف العربية فان الاتحاد السوري يبذل جهودا كبيرة من اجل تذليل عقبات نقل مبارياته من ايران الى لبنان من خلال توفير المزيد من الضمانات وتحقيق شروط الاتحاد الاسيوي. 
وكان المنتخب الوطني اسهتل مشواره بالتصفيات بالفوز على سنغافورة 4/0 فيما خسر المنتخب السوري امام نظيره العماني 0/1، وهو ما يضع المنتخب الوطني بصدارة المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط  وبفارق الاهداف عن عُمان.

حمد ينفي اتفاقه مع قطر
نفى حمد الاخبار التي تواردت حول وصوله الى اتفاق مع الاتحاد القطري بشأن توليه لمهام الادارة الفنية للمنتخب القطري خلال الفترة القادمة.
وقال حمد في رده على استفسارات «الرأي»: هي مجرد اخبار صحفية فقط، وانا لم اتلق اتصالات من اي جهة كانت سواء من قطر او غير ذلك، كما لم ابرم اي اتفاقات جديدة.
وتمنى حمد توخي المصداقية في نشر الاخبار التي تتعلق بوجهته المستقبلية مؤكدا انه يؤجل في الوقت الراهن التفكير بذلك.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق