facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
أوروغواي تعبر بثمانية في شباك تاهيتي
التاريخ : Sunday/ 23-Jun-13 / 17:12:03 | المشاهدات 23039

هوا الأردن - تأهّل منتخب أوروغواي إلى نصف نهائي كأس القارات المقامة في البرازيل حتى 30 من حزيران/يونيو الجاري، بعد فوزها المتوقّع على تاهيتي (8-0) في ختام منافسات المجموعة الثانية.

جاءت المباراة من طرف واحدٍ ولعب بطل أميركا الجنوبية بالصف الاحتياطي باستثناء مشاركة ثلاثة لاعبين أساسيين (والتر غارغانو وألفارو بيريرا ودييغو بيريز) كما شارك النجم لويس سواريز كبديل أواخر المباراة.

 

سجَّل آبل هرنانديز رباعية "سوبر هاتريك" في الدقائق 2 و24 و45+1 و67 من ركلة جزاء، ولويس سواريز (82 و90) ودييغو بيريز (27) ونيكولاس لوديرو (61)، كما أهدر المخضرم أندريس سكوتي (38 عاماً) ركلة جزاء في الدقيقة 50 ثم خرج بالبطاقة الحمراء بعد إنذارين (61)، وكذلك لعب منتخب تاهيتي بعشرة لاعبين بعد طرد ثييفاني لودفيون في الدقيقة 59.

رفع منتخب أوروغواي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف إسبانيا، وسيلاقي جاره البرازيلي اللدود في نصف نهائي مرتقب في بيلو هوريزونتي يوم الأربعاء القادم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق