facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
أوروغواي تعبر بثمانية في شباك تاهيتي
التاريخ : Sunday/ 23-Jun-13 / 17:12:03 | المشاهدات 22272

هوا الأردن - تأهّل منتخب أوروغواي إلى نصف نهائي كأس القارات المقامة في البرازيل حتى 30 من حزيران/يونيو الجاري، بعد فوزها المتوقّع على تاهيتي (8-0) في ختام منافسات المجموعة الثانية.

جاءت المباراة من طرف واحدٍ ولعب بطل أميركا الجنوبية بالصف الاحتياطي باستثناء مشاركة ثلاثة لاعبين أساسيين (والتر غارغانو وألفارو بيريرا ودييغو بيريز) كما شارك النجم لويس سواريز كبديل أواخر المباراة.

 

سجَّل آبل هرنانديز رباعية "سوبر هاتريك" في الدقائق 2 و24 و45+1 و67 من ركلة جزاء، ولويس سواريز (82 و90) ودييغو بيريز (27) ونيكولاس لوديرو (61)، كما أهدر المخضرم أندريس سكوتي (38 عاماً) ركلة جزاء في الدقيقة 50 ثم خرج بالبطاقة الحمراء بعد إنذارين (61)، وكذلك لعب منتخب تاهيتي بعشرة لاعبين بعد طرد ثييفاني لودفيون في الدقيقة 59.

رفع منتخب أوروغواي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف إسبانيا، وسيلاقي جاره البرازيلي اللدود في نصف نهائي مرتقب في بيلو هوريزونتي يوم الأربعاء القادم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق