facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
منتخب السلة يواصل تدريباته والمجنس يصل اليوم
التاريخ : Sunday/ 23-Jun-13 / 17:16:09 | المشاهدات 29986

هوا الأردن - يواصل المنتخب الوطني تحضيراته لبطولة الامم الاسيوية التي ستقام في الفلبين خلال الفترة (1-10) اب المقبل في الفلبين والمؤهلة الى نهائيات كأس العالم في اسبانيا (2014).

ويخضع المنتخب الى حصتين تدريبيتين يوميا في صالة الامير حمزة، وباتت التدريبات تتركز بشكل اكبر على الجانب الفني من خلال تطبيق الخطط الدفاعية والهجومية واجراء تقسيمات بين اللاعبين تهدف الى دخال اللاعبين باجواء المباريات في ظل اقتراب موعد بطولة وليام جونز المقررة في الصين تايبه خلال الفترة (6-14) الشهر المقبل.

الى ذلك يصل اليوم المحترف جيمي باكستر الى عمان لاستكمال اوراق حصوله على الجنسية الاردنية ويلتحق بالتدريبات، اذ سيشارك اللاعب الجديد مع المنتخب الوطني في بطولة وليام جونز ومعسكر الصين وبطولة الامم الاسيوية.

ويلتزم حاليا بالتدريبات اللاعبين وسام الصوص، احمد الدويري، فضل النجار، محمود عابدين، علي جمال، محمد شاهر، عبدالله ابوقورة، احمد شاهر، محمد حمدان، محمد جمال، خلدون ابورقية وهاني الفرج، فيما يتوقع ان يلتحق بالمنتخب الوطني خلال معسكر الصين الذي يسبق البطولة القارية نجما كرة السلة الاردنية اسامة دغلس وزيد عباس ويقف ذلك على تعافيهما من الاصابة خلال الفترة المقبلة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق