facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
منتخب السلة يواصل تدريباته والمجنس يصل اليوم
التاريخ : Sunday/ 23-Jun-13 / 17:16:09 | المشاهدات 28812

هوا الأردن - يواصل المنتخب الوطني تحضيراته لبطولة الامم الاسيوية التي ستقام في الفلبين خلال الفترة (1-10) اب المقبل في الفلبين والمؤهلة الى نهائيات كأس العالم في اسبانيا (2014).

ويخضع المنتخب الى حصتين تدريبيتين يوميا في صالة الامير حمزة، وباتت التدريبات تتركز بشكل اكبر على الجانب الفني من خلال تطبيق الخطط الدفاعية والهجومية واجراء تقسيمات بين اللاعبين تهدف الى دخال اللاعبين باجواء المباريات في ظل اقتراب موعد بطولة وليام جونز المقررة في الصين تايبه خلال الفترة (6-14) الشهر المقبل.

الى ذلك يصل اليوم المحترف جيمي باكستر الى عمان لاستكمال اوراق حصوله على الجنسية الاردنية ويلتحق بالتدريبات، اذ سيشارك اللاعب الجديد مع المنتخب الوطني في بطولة وليام جونز ومعسكر الصين وبطولة الامم الاسيوية.

ويلتزم حاليا بالتدريبات اللاعبين وسام الصوص، احمد الدويري، فضل النجار، محمود عابدين، علي جمال، محمد شاهر، عبدالله ابوقورة، احمد شاهر، محمد حمدان، محمد جمال، خلدون ابورقية وهاني الفرج، فيما يتوقع ان يلتحق بالمنتخب الوطني خلال معسكر الصين الذي يسبق البطولة القارية نجما كرة السلة الاردنية اسامة دغلس وزيد عباس ويقف ذلك على تعافيهما من الاصابة خلال الفترة المقبلة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق