facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. انهيار ارضي في الجفر   المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية ينطلق 16 أكتوبر 2019   قاتل قصي العدوان ينفي التهم .. والمحكمة تحيله للطب النفسي   اسهم بنكية تدفع مؤشر بورصة عمان للارتفاع   توقيف الناشطة "نهى الفاعوري" اثر شكوى من النائب حابس الفايز   الحواتمة يلتقي وفد ممثلي الائتلاف الوطني للأحزاب   "مفاهيم البحث العلمي والإحصاء" في كتاب للسعود والجادري   "نخوة المعلم" يدعو النقابة لفك الإضراب   نقابة المعلمين للحكومة: تعاملوننا بفوقية   إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية  
المنتخب النسوي لكرة القدم بالمجموعة الأولى في بطولة آسيان
التاريخ : Sunday/ 23-Jun-13 / 17:16:54 | المشاهدات 30058

هوا الأردن - أوقعت قرعة بطولة الاسيان للسيدات 2013 المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم في المجموعة الاولى مع منتخبات فيتنام، تايلاند، ماليزيا واستراليا، وذلك للمشاركة في البطولة التي ستقام بمدينة ماندالاي في ميانمار خلال الفترة من 9-22 أيلول المقبل.

جاء ذلك خلال حفل اجراء القرعة في مدينة بنوم بنه في كمبوديا، ليكون الاردن المنتخب العربي الوحيد المشارك في البطولة بناءً على دعوة من اتحاد آسيان لكرة القدم والذي يضم في عضويته 12 دولة.

وتأتي مشاركة المنتخب في البطولة استعدادا لنهائيات كأس آسيا للسيدات وذلك بعد تأهل المنتخب للنهائيات بعد فوزه على منتخبات الكويت، لبنان واوزبكستان في التصفيات التي اقيمت في عمان قبل ايام.

ويستهل المنتخب الوطني مبارياته في البطولة بمواجهة منتخب ماليزيا يوم 9 أيلول المقبل، ومن ثم يلتقي تايلاند في 11 ومن ثم كل من استراليا وفيتنام يومي 13 و15.

وفي المجموعة الثانية جاءت منتخبات اليابان، ميانمار، لاوس، الفيلبين، اندونيسيا.

يذكر ان بطولة الاسيان للسيدات تقام كل سنة، حيث ظفر بلقب البطولة الماضية منتخب فيتنام بعد فوزه على مانيمار في المباراة النهائية (4-3).


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق