facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    خبير صحي : 82 % من اصابات الكورونا تصنف بالخفيفة   خبراء يتوقعون تخفيض أسعار المحروقات اليوم   اللجنة النيابية تعدل مادتين "جدليتين" بقانون العمل   (792.4) ألف طلب قضائي مسدد للمواطنين   "التعليم العالي" تحصل على استمرارية الاعتماد لمعايير شهادة الايزو   إجراءات وقائية مع السفن القادمة للعقبة لمنع وصول كورونا إلى الأردن   الأردنيون يستذكرون تعريب قيادة الجيش العربي   زواتي : المشاريع الريادية فائدتها تصل المحافظات   هيئة ابشر سيدنا تطلق حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا   20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير  
سكولاري: البرازيل تسير على المسار الصحيح
التاريخ : Tuesday/ 25-Jun-13 / 17:15:12 | المشاهدات 32398

هوا الأردن - أكد لويز فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم يوم الثلاثاء في بيلو هوريزونتي أن فريقه تطور كثيراً في الأشهر الأخيرة ولكنه لم يصل بعد للمستوى التاريخي العريق للسامبا وكذلك لمستوى الفرق الكبرى في العالم.

وقال سكولاري: "لدينا منتخب وطني يسير على الطريق الصحيح، ولكن هناك طريق طويل علينا أن نسير فيه لنكون نداً لأربعة إلى خمسة فرق على مستوى العالم ونكون قادرين على أن نقول أننا لا نخشى أي منافس".

وفاز المنتخب البرازيلي في مبارياته الثلاث بدور المجموعات لكأس القارات  التي تستضيفها البلاد، على حساب اليابان والمكسيك وإيطاليا، ونال الأداء  الراقي لنجوم السامبا بقيادة الموهبة الفذة نيمار، إعجاب الجماهير البرازيلية ووسائل الإعلام العالمية.

وأغدق سكولاري الثناء على منتخب أوروغواي قبل مواجهة فريقه الأربعاء  في المربع الذهبي لكأس القارات على ملعب مينيراو في بيلو هوريزونتي، مشيراً إلى أنه يعرف أوسكار تاباريز مدرب أوروغواي منذ سنوات عدة "أعرف الطريقة التي يعمل بها".

وأشاد سكولاري بمهاجمي أوروغواي، ادينسون كافاني ودييغو فورلان ولويس سواريز، مشيراً إلى أن كل الأندية البرازيلية مهتمة بقائد أوروغواي دييغو لوغانو.

وأوضح سكولاري "إنه فريق متكامل، إنهم يلعبون سوياً منذ عام 2010، ولديهم إمكانيات هائلة".

وأكد سكولاري أن منتخب أوروغواي "يتمتع بالاستقرار ولديه نظام محدد ومع عودة الثقة اليهم تزداد الصعوبات بالنسبة لنا".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق