facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
حسام حسن: تدريب المنتخب الأردني تكليف وتشريف
التاريخ : Tuesday/ 25-Jun-13 / 17:18:58 | المشاهدات 29242

هوا الأردن - عبر المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني لكرة القدم حسام حسن عن سعادته بثقة سمو الأمير علي بن الحسين وأعضاء الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني، وقال في حديث خاص لـ «الرأي» : المهمة الجديدة بمثابة تكليف وتشريف.
وأكد حسن الذي كان يرد على استفسارات «هاتف الرأي» على أن تلك الثقة ستدفعه لبذل قصارى الجهد «اتطلع أن أكون عند حسن الظن بي، وأنا أترجم تلك الثقة الكبيرة على ارض الواقع من خلال العمل الجاد والمخلص».
وعن صعوبة المرحلة المقبلة في ظل الفترة الزمنية القصيرة التي تفصل المنتخب عن مواجهته المقبلة مع نظيره السوري 15 اب بتصفيات آسيا ومباراتي ملحق تصفيات المونديال أمام اوزبكستان 6 و 10 ايلول المقبلين قال : أدرك مدى صعوبة المهمة وتطلعات وطموحات جماهير الكرة الاردنية نحو مواصلة مسيرة الانجازات، وذلك يشكل قمة التحديات بالنسبة لي ويدفعني لبذل قصارى الجهد مستنداً ايضاً الى ثقة ودعم أسرة اللعبة في الاردن وفي مقدمتها الأمير علي الى جانب الجماهير التي لا تزال متعطشة الى المزيد من الانجازات».
وكشف النجم الدولي السابق وأحد أبرز هدافي القارة الافريقية، عن معرفته الواسعة بتفاصيل كرة القدم الأردنية «كنت أسمع عن الكرة الاردنية الكثير من الكابتن الراحل محمود الجوهري، وعرفت منه التفاصيل كافة، كما تابعت مشوار المنتخب في تصفيات كأس العالم وتابعت مبارياته وخصوصاً المباراة الأخيرة أمام عُمان، وهذا الأمر سيساهم بتعزيز مهمتي». ولفت الى أن منتخب النشامى يضم مجموعة متجانسة من اللاعبين بين خبرة وشباب «يسجل للمدرب العراقي عدنان حمد النجاح والتميز في ذلك الجانب، فهو اوجد توليفة متميزة من اللاعبين وأتطلع لمواصلة تلك المسيرة، وأن أبني ايضاً على تلك النجاحات».
وتطرق المدير الفني الجديد للمنتخب الى النقلة النوعية للكرة الاردنية خلال السنوات الماضية «أعلنت الكرة الاردنية عن طفرة كبيرة جراء النتائج والمستويات المتميزة وهذا يعود للرؤية الشمولية للامير علي والاتحاد الاردني الى جانب الجهود الكبيرة للراحل محمود الجوهري الذي حقق انجازات كبيرة الى جانب بصماته الفنية على مستوى اللعبة، وهذا كله يضاعف المسؤلية وفي نفس الوقت يشكل حافزاً قوياً لي لبذل الجهد والعطاء».
وعن التفاصيل المتعلقة بالجهاز الفني المعاون والجانب المالي قال : لقد وافقت على تولي المهمة دون تردد، ولم أفكر لحظة بتلك التفاصيل فهي لا تشكل لي أولوية، بل على العكس أخر شيء أفكر به الجانب المالي، فأنا أبحث دوماً عن تحديات جديدة وعن الانجاز، كما أنني لم أناقش بعد تفاصيل الجهاز الفني المعاون، لأنني كما أكدت مسبقاً، وافقت على المهمة دون تردد، فالاتحاد الأردني معروف عنه العمل الاحترافي والمؤسسي وهذا ما لمسته من الطريقة التي تم من خلال الاتصال بي.
وعن موعد انجاز تلك التفاصيل أكد بأن تلك المسألة ستتم خلال الجلسة التي تجمعه مع مسؤولي الاتحاد «أفكر حالياً بمهمتي الجديدة وأتطلع الى تقديم الاضافة المطلوبة مني وهذا أهم شيء يدور في رأسي، واتمنى أن اسعد الجماهير الاردنية وان أحقق طموحاتها الكبيرة».
«العميد» أشاد ايضاً بمستوى الأندية الاردنية «لقد حققت الاندية نجاحات كبيرة على مستوى بطولات القارة ما يؤكد أن منظومة اللعبة في الاردن صلبة وقوية، وأنا سأتعاون مع الجميع لانجاح مسيرة المنتخب خلال المرحلة المقبلة». كما لفت الى دور الاعلام بتعزيز تلك المسيرة  بقوله : الاعلام الاردني داعم حقيقي للمنتخب وله دور مؤثر.
وختم حسن حديثه بالتأكيد على انه سيبذل قصارى الجهد لمواصلة نجاحات الكرة الاردنية مجدداً الاشارة الى أن تدريب المنتخب الاردني يعد تكليفاً وتشريفاً.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق