facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
ولي العهد يتابع نزالات بطولة آسيا للملاكمة
التاريخ : Thursday/ 04-Jul-13 / 20:09:12 | المشاهدات 29696

هوا الأردن -  تابع سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني، نائب جلالة الملك، ولي العهد، منافسات البطوله الاسيوية للملاكمة التي يستضيفها اتحاد اللعبة بقاعة الارينا بمدينة الحسين للشباب وتختتم فعالياتها الاثنين القادم.
نزالات امس اتسمت بالاثارة والندية حيث حقق ملاكم المنتخب سيف قريش فوزا مستحقا على منافسه ملاكم قطر عبداللطيف صادق بوزن 60 كغم حيث تبادلا اللكم السريع والمتكافئ على امتداد الجولات الثلاث وجاءت الافضلية واضحة لصالح قريش حيث اسفرت عن فوزه بالنقاط 3/0 بواقع 10/9 و10/9 و10/9.
وكان ملاكم المنتخب محمد العاصي تغلب في نزاله الذي انتهى في ساعة متأخرة من الليلة قبل الماضية على ملاكم كوريا كيونونج بالنقاط 3/0 ، فيما ودع الملاكم جهاد ابو الخير المنافسات بعد ان تعرض للخسارة امام ملاكم كازخستان عادل بيك 0/3 هذا واستمرت النزالات التي جمعت ملاكمي المنتخب عادل المتبولي مع ملاكم افغانستان نزاري محمد بوزن 52 كغم وعبادة الكسبة مع بطل كوريا من هونج بوزن 56 كغم وايهاب درويش مع بطل ايران علي حزاهري بوزن 91 كغم حتى ساعة متأخرة (تفاصيلها غداً).
اليوم تستكمل التصفيات على فترتين عند الثانية بعد الظهر وعند السابعة مساء بذات القاعة.

تاليا النتائج
 وزن 52 كغم: فاز ملاكم اوزباكستان شاكل هوبداين زوروف على ملاكم الهند مادان للال وفاز ملاكم كوريا الجنوبية جايك يونج كيم على ملاكم منجوليا ياركن جمانتي وفاز ملاكم قرقستان عزات يوسنليف على ملاكم ايران ايمن طيب وفاز ملاكم الهن جوليو برايا وجميعهم فاز بالنقاط وبنفس النتيجة 3/0.
 وزن 56 كغم: فاز ملاكم قرقستان عمر بيك ملابيكوف على ملاكم منجوليا ديفيد الاي بالنقاط 3/0 وفاز ملاكم تايلند دونجاي على ملاكم تركمنستان عزات هدزنروف بالنقاط 2/1 وفاز ملاكم كازخستان كايراث يارليف على ملاكم الفلبين ماريو فرناندز وملاكم الهند شايفا ثايبا على ملاكم الصين تايبيه ين لاين وكلاهما فاز بالنقاط 3/0.
 وزن 60 كغم: تألق ملاكم المنتخب سيف قريش في لقاءة امام القطري عبداللطيف صادق حيث انقض علية في بداية الجولة الاولى بلكمات سريعة ومؤثرة اربكت منافسة وخدت من قدراتة بالدفاع عنها ليفوز بااللقاء 3/0 بالنقاط.
وفاز ملاكم منجوليا جفيكلان برادل على ملاكم كوريا جونجماين لي وملاكم تايلند سايلون اردي على ملاكم الفلبين جونيل وفاز الياباني دايوسكي نارماتوسى على ملاكم قرقستان ميدير ماميكيف وجميعهم فاز بالنقاط 3/0.
- وزن 81كغم: فاز ملاكم قرقستان الكسندر بانريان على ملاكم تايلند انفات بالنقاط 3/0 وفاز ملاكم فنزويلا علي ريزا حسيني على ملاكم كوريا هيجيون يانج بالضربة القاضية في الجولة الثانية وفاز ملاكم ايران احسان روز بهراني على ملاكن تركمنستان راسيول يولداشيف بالنقاط 3/0 فيما تعرض ملاكم المنتخب جهاد ابو الخير للخسارة امام ملاكم كازخستان عادل بيك بالنقاط 0/3.

نتائج الامس الفترة المسائية
 وزن 49كغم: فاز ملاكم الفلبين لادون رومين على ملاكم العراق حسان ناصر وملاكم كازخستان تيمارتر وهوسبوق على ملاكم قرقستان توراث اوسمونوف وكلاهما فاز بالنقاط 3/0
 وزن 64 كغم: فاز ملاكم تايلند واتجشي ماسيول على ملاكم افغانستان قيس الرحيمي, وملاكم منجوليا ميوفك ارديني على ملاكم الصين تايبيه وي يو وفاز ملاكم الهند كومار مانجو على ملاكم سوريا محمد ديلشان وجميعهم فاز بنفس النتيجة بالنقاط 3/0 وفاز ملاكم ماليزيا كهير ارمي على فانيكي منتولايلو/ الهند بالنقاط 2/1.
 وزن 69 كغم: فاز ملاكم كازخستان دنيفار ايلسنوف على ملاكم العراق صادق جبار بالنقاط 3/0 وفاز ملاكم الصين كيونج على ملاكم تركمنستان بهتيار ماشرابوف بالنقاط 2/! وفاز ملاكم تايلند بايجت سينست على ملاكم الهند اكسيدنيو بايقاف الحكم للنزال.
كما حقق ملاكم المنتخب محمد العاصي فوزا مستحقا على ملاكم كوريا كيوندونج بالنقاط 3/0.
وزن 75 كغم: فاز ملاكم العراق وحيد وحيد على ملاكم فنزويل, وملاكم الهند سيولكديب بهاتي على ملاكم كوريا دايهوان كين وكلاهما فاز بالنقاط 3/0.
وفاز ملاكم منجوليا شنليتر على ملاكم اليابان رويوتا همازكي بالنقاط 2/1 وفاز ملاكم طاجكستان نافروز على ملاكم تايلند 2/0.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق