facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
فرنسا إلى نهائي مونديال الشباب
التاريخ : Wednesday/ 10-Jul-13 / 18:05:20 | المشاهدات 26818

هوا الأردن - تأهل منتخب فرنسا لأول مرة  في تاريخه إلى نهائي كأس العالم لكرة القدم للشباب تحت الـ20 عاماً، بعد تخطيه نظيره الغاني (2-1) في مباراة نصف نهائي البطولة المقامة في تركيا، اليوم الأربعاء.

وبدا طريق المنتخب الفرنسي إلى مرمى منافسه مفتوحاً في الشوط الأول، فأضاع لاعبوه عدد من الفرص المحققة، قبل أن يحرز فلوريان ثاوفين هدف منتخب بلاده الأول في الدقيقة 43، حين تخطى الحارس الغاني ووضع الكرة بأناقة بعدما تبادلها مع زميله جيان باهيبك.

وفي الشوط الثاني دخل المنتخب الغاني بقوة وسجل هدف التعادل في الدقيقة 47 بواسطة لاعبه إيبينزير أسيفواه الذي سدد كرة يسارية قوية سكنت شباك الفرنسيين.

وفي الدقيقة 74، عاد ثاوفين نفسه ليسجل هدف التقدم لفرنسا، من تسديدة أرضية.

وعانى منتخب فرنسا في الدقائق العشر الأخيرة من النقص العددي بعد طرد لاعبه صامويل أومتيتي لنيله الإنذار الثاني لكن منتخب المدرب بيير مانكوفيسكي نجح بإيصال المباراة إلى بر الأمان.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق