facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
إياراميندي يتدرب مع سوسييداد بانتظار ريال مدريد
التاريخ : Thursday/ 11-Jul-13 / 19:00:30 | المشاهدات 24009

هوا الأردن - تدرّب لاعب الوسط الإسباني أسيير إياراميندي اليوم الخميس في إطار بدء استعدادات فريقه ريال سوسيداد للموسم الجديد، رغم أنّه لا يزال ينتظر حسم انتقاله إلى ريال مدريد.

وبدأ الفريق الباسكي اليوم استعداداته للموسم الجديد بمشاركة إياراميندي، الذي يسعى النادي الملكي إلى ضمّه.

ولم يخف ريال مدريد أو ريال سوسييداد خلال الأيام الماضية وجود محادثات بينهما بشأن إياراميندي (23 عاماً)، الذي تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده قيمة 30 مليون يورو (39.1 مليون دولار).

كما تكهنت العديد من وسائل الإعلام، خلال الساعات الأخيرة، باحتمالية ألاّ ينضمّ اللاعب الإسباني اليوم إلى تدريبات ريال سوسييداد، لكن إياراميندي شارك، وإن كان قد تأخّر 30 دقيقة عن بداية التدريب.

وتلقّى اللاعب ترحيباً من جانب بضع مئات من المتفرّجين الذين حضروا إلى ملعب التدريب.

وخلال بعض فترات التدريب، رفعت مجموعة من المتفرّجين الشباب لافتة كتبوا عليها "فلو، يا لها من بلاهات"، في إشارة إلى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد.

وكان هناك بعض اللوم على إياراميندي بسبب دخوله في مفاوضات مع إدارة "روخي بلانكوس"، ولكنّه كان أقلّ بكثير ممّا تعرّض له رئيس نادي العاصمة.

وفي نهاية الحصة التدريبية، وقّع لاعب الوسط أوتوغرافات للجماهير التي سألته عمّا إذا كان سيرحل إلى ريال مدريد غير أنّ اللاعب تجنّب الرد على هذه التساؤلات.

ومن المقرّر أن يعود إياراميندي إلى التدريب مساء اليوم في مقر ريال سوسييداد في نهاية الإعلان عن قميص الفريق الباسكي للموسم الجديد، والذي سيرتديه تشابي برييتو والمكسيكي كارلوس فيلا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق