facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
ريد بل «كارت فايت» ينطلق اليوم
التاريخ : Thursday/ 11-Jul-13 / 19:03:03 | المشاهدات 29855

هوا الأردن -  ينطلق عند العاشرة مساء اليوم على حلبة جوردن سبيد سنتر سباق «ريد بل كارت فايت» بمشاركة هواة وعشاق رياضة الكارتنج.
واعلن عدد كبير من المتسابقين مشاركتهم في المنافسات التي تختبر مشاعر الإثارة والتشويق. وستمتزج رائحة المطاط المتصاعدة من احتكاك الإطارات على الإسفلت مع حرارة الوقود في خزان المحركات وستكون حاضرة بقوة عند نقطة انطلاق «ريد بُل كارت فايت» الذي يزور الاردن بالاشتراك مع زين في واحدة من جولات الشرق الاوسط حيث اقيمت المنافسات التأهيلية خلال الاسبوع الماضي وكانت مفتوحة لهواة الكارتنج الذين تتراوح أعمارهم بين 15 عاماً و30 عاماً.
ومن المتوقع ان يشهد السباق اليوم منافسة قوية خاصة وان المشاركين اليوم يتميزون بالسرعة الى جانب ان السباق سيقام في الليل بعد ان كانت تقام معظم السباقات خلال النهار وتعتبر حلبة جوردن سبيد سنتر من الحلبات المجهزة لاستقبال مثل هذه السباقات . 
وقامت اللجنة المنظمة بوضع برنامج خاص يتناسب مع المشاركين والاعلاميين وكذلك الجماهير لمتابعة هذه الفعالية .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق