facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
بالصور .. والفيديو .. الفيصلي تغلب على الرمثا ..العاب نارية في الاستاد وشغ
التاريخ : Thursday/ 18-Jul-13 / 20:10:00 | المشاهدات 50190

هوا الأردن - اضطر حكم المباراة التي جمعت مساء الخميس النادي الفيصلي بنادي الرمثا الى إيقافها عدة دقائق بسبب الجماهير التي قذفت الالعاب النارية على ارضية استاد الامير هاشم في مدينة الرمثا.

وبعد تسجيل الفيصلي للهدف الثاني وتجاوزه التعادل الذي سيطر على المباراة قذفت على أرض الملعب الزجاجات، قبل أن تستخدم قوات الامن الغاز المسيل للدموع خارج الملعب بسبب احداث الشغب .

وكانت احداث الشغب نفذها جماهير الرمثا رغم ان التعادل كان يسيطر على اجواء المباراة في الدقيقة 83. 

وانتهت المبارة بفوز الفيصلي بنتيجة هدفين لهدف في الجولة الاولى من كأس الاردن

وقال المدير الفني للفيصلي السعودي علي كميخ أنه سعيد بالفوز الذي يعد الانتصار الاول للكابتين السعودي منذ استلامه مهام تدريب النادي الاردني.

ووصف كميخ الفوز على الرمثا ب "المثير" ، قبل ان يمتدح جمهور الرمثا في حديثه لشاشة التلفزيون الاردني الرياضية، وقال "أضفى نكهة رائعة وخاصة للمباراة"، كما شكر الجهازين الفني والاداري واللاعبين.

الفيصلي تقدم بالهدف الأول عن طريق قصي أبو عالية في الدقيقة (14) ، وأدرك محمد القصاص التعادل للرمثا من ضربة جزاء في الدقيقة (24) ، ثم خطف رائد النواطير هدف الفوز للفيصلي في الدقيقة (88).

شاهدو الفيديو ....



أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق