facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نقيب المهندسين الزراعيين يدعو النقباء لاجتماع لمناقشة آخر مستجدات العلاوات الفنية   امام وزير التعليم العالي .. ضغوطات ووساطات لطي ملف منظور امام القضاء في جامعة رسمية   ثلاثيني يسجد باكيا أمام المحكمة لحظة اعلان براءته من التحرش بطفلتيه   الملك يبعث برقيات تهنئة للرئيسين الهندي والصيني وللحاكم العام الأسترالي   عائلة أسير أردني تناشد الملك بالتدخل للافراج عن ابنهم المعتقل في سجون الاحتلال   خبراء يؤكدون أهمية دور الجهات الرسمية في اليقظة الدوائية   الملك يبحث هاتفياً مع ولي عهد أبو ظبي المستجدات الإقليمية   المصادقة على معاهدة تسليم المجرمين مع اوكرانيا   المعايطة: تمكين المرأة اقتصاديا ينسجم مع التوجيهات الملكية   سلطة العقبة توضح حول بيع الاراضي ضمن مشروع تملك  
تعديل تشكيلة منتخبنا الوطني لكرة القدم
التاريخ : Sunday/ 21-Jul-13 / 17:19:52 | المشاهدات 38312

هوا الأردن - اجرى المدرب حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عددا من التعديلات على قائمة المنتخب والتي سبق وان اعلنها قبل نحو عشرة أيام.
وشملت التغييرات استدعاء ثلاثة لاعبين مقابل إبعاد لاعبين اثنين من 28 لاعبا وقع عليهم اختيار الكابتن حسن مؤخرا، حيث وجهت الدعوة لاستدعاء الثلاثي لؤي العمايرة حارس مرمى الفيصلي ومحمد خير لاعب الرمثا ومنذر ابو عمارة لاعب الوحدات، بديلا لحارس الرمثا عبدالله الزعبي ومهاجم الرمثا حمزة الدردور.
وكشف الكابتن حسن للموقع الرسمي للاتحاد الاردني لكرة القدم، ان قيامه بهذه التغييرات جاء بداعي تطبيقه الفعلي لسياسة الباب المفتوح من خلال إفساح المجال لأي من اللاعبين المجتهدين بالتواجد مع المنتخب الوطني وكذلك توفير الحافز لدى كافة اللاعبين من اجل العمل والاجتهاد للانضمام الى تشكيلة النشامى.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق