facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
منتخب الشباب يتغلب على (كوجيل التركي) بكرة القدم
التاريخ : Sunday/ 21-Jul-13 / 18:29:23 | المشاهدات 28932

هوا الأردن - حقق أمس الأول منتخب الشباب لكرة القدم الفوز على كوجيل سبورت التركي 1/0 في مباراة ودية جمعتهما في تركيا حيث يقيم المنتخب معسكراً  يمتد حتى الخميس المقبل تأهبا للمشاركة بالدورة الرباعية المقررة يوم الاول من الشهر المقبل في عمان بمشاركة منتخبات السعودية والعراق وعُمان.
وسجل هدف المنتخب بهاء خير في الدقيقة 65 من المباراة، وهي الاولى للمنتخب، حيث يخوض المباراة الثانية غداً مع فريق بوشتكاش التركي. 
واشار المدير الفني للمنتخب بيبرت كغدو عبر الموقع الرسمي للاتحاد عقب نهاية المباراة «الفريق التركي دفع بلاعبي الصف الثاني بالشوط الاول قبل ان يزج بعدد من لاعبي الفريق الاول بالشوط الثاني دون ان يؤثر ذلك على ترابط وتماسك المنتخب الذين امتازوا بفارق الخبرة والقوة » .
واضاف: اللاعبون اظهروا روحا عالية في الاداء الفني من خلال الاداء الجماعي ولم ترهبهم قوة الفريق التركي الذي لاحت له اكثر من فرصة لتسجيل الاهداف وتعديل النتيجة وخاصة من ركلة الجزاء التي سددت خارج المرمى.
وتابع: اشركنا في المباراة 16 لاعبا من اصل 26 يشاركون في المعسكر التدريبي فالهدف هو الوصول باللاعبين الى اعلى درجات الجاهزية، قبل مواجهة منتخبات هي الأقوى في قارة آسيا لهذه الفئة العمرية حيث المشاركة الأهم بالتصفيات الآسيوية والتي سوف يستضيفها الأردن في الاسبوع الاول من تشرين اول القادم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق