facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "أمن الدولة" ترد جميع الدفوع والاعتراضات في قضية الدخان   الحموري: الإنتاج المحلي من الكمامات يصل إلى 6 ملايين كمامة يوميا   ابو عاقولة: تأخير غير مبرر في ميناء الحاويات يعطل انسياب البضائع   الأمير علي يشيد بقرار المحكمة الرياضية المدافع عن قضايا التحرش بلاعبات منتخب افغانستان   46 وفاة بكورونا في فسلطين   رئيس الكنيست: أميركا ليست مهتمة بخطة الضم   وفاة طفلة بصعقة كهربائية في غور الصافي   الرئيس البرازيلي يشعر بالملل من الحجر الصحي   وفاة عامل بشركة كهرباء اربد اثر سقوطه عن عامود كهربائي   تطهير وعزل بناية في جبل النزهة  
منتخب الشباب يخرج من حسابات لقب البطولة الرباعية
التاريخ : Sunday/ 04-Aug-13 / 21:01:06 | المشاهدات 30485

هوا الأردن - خسر امس الاول منتخب الشباب على ستاد عمان الدولي مجدداً امام نظيره السعودي 3-0 ليخرج رسمياً من المنافسة على لقب الدورة الرباعية الودية للشباب التي تختتم اليوم الاثنين.
من جانبه حقق المنتخب العراقي فوزاً صعباً على نظيره العماني 1-0 في مباراة جرت على ملعب البترا، ليتصدر الدورة بـ 6 نقاط يليه السعودية وعمان بثلاث نقاط لكل منهما واخيراً منتخب الشباب بدون نقاط.
ويلتقي اليوم منتخب الشباب عند 10.30 ليلاً في ختام الدورة العراق المتصدر على ستاد عمان، فيما يشهد ملعب البترا لقاء السعودية وعمان. 
 مثل المنتخب: رافت الربيع، انس حجاز، رفيق حميدي، ادهم قريشي، مصطفى كزبر، عون اللوزي، ابراهيم الخب، محمود شوكت (اسامة سريوه)، بشار فتح الله (اسماعيل الخالدي)، احمد الطهراوي (بلال الداوود)، بهاء ابو سيف (خالد الدردور).
 مثل السعودية: عبدالله ال عراف، حسن الدوسري (خال الشويع)، حمد الشهري، عطية الشمراني، حسن رغفاوي (جابر مدخلي)، عبد العزيز دمدم، عصام الجوفي (مهند فلاتة)، خالد قطام(حسن غزواني)، عبد المجيد السواط (عبد الرحمد خير الله)، مصطفى موسوي (خالد العمري)، عادل ال مشيط.

قصة الأهداف
السعودية
د6: استلم القطام كرة داخل منطقة الجزاء ليسددها السواط داخل الشباك.
د23: حول القطام عرضية على رأس ال مشيط اودعها في الشباك.
د90: ارسل خالد عرضية ارتقى لها ال مشيط وغمزها داخل المرمى.

شريط الفرص
المنتخب
د25: عرضية بشار ابعدها المدافع حسن الدوسري.
د37: اتقن بشار عرضية لابو سيف ابعدها الحارس في اللحظة الاخيرة.
د52: سدد ابو سيف ابعدها الحارس.
د59: نجح بلال بتجاوز ثلاث لاعبين وسدد بجانب المرمى.
د63: سدد ابو سيف الكرة من داخل المنطقة ارتطمت في العارضة وخرجت.
السعودية
د19: سدد موسوي من خارج المنطقة امسكها الحارس.
د75: سدد عادل كرة من داخل المنطقة مرت بجوار القائم.

الرسم التكتيكي
فرض المنتخب السعودي سيطرة مطلقة بفضل تحركات عفاوي ودمدم والجوفي والقطامي في منطقة العمليات، وسط عدم تركيز للاعبي المنتخب الذين قبلت شباكهم هدف التأخر عبر القطام الذي عززه آل مشيط بهدف ثاني.
عاد المنتخب الى المباراة تدريجياً وأشرك بلال مكان الطهراوي ليعزز المقدمة التي اعتمدت على الهجوم المضاد واللعب على الاطراف دون اي خطورة تذكر على مرمى السعودية بفضل تمركز دفاع الاخير.
أشرك المنتخبان في الحصة الثانية اكبر عدد من اللاعبين ليستجمع المنتخب تركيزه اكثر لينجح في اختراق الدفاع السعودي في اكثر من مناسبة لكنه اصطدم بـ «اللمسة الاخيرة»، وسرعان ما توقف عن العمل لتعود الهيمنة السعودية على الساحة ما اسفر عن الهدف الثالث في نهايه المباراة عبر مهاجمها ال مشيط.

أفضل لاعب
عادل ال مشيط (السعودية): ساهم بشكل كبير بتحقيق الفوز بتسجيله هدفين وبفضل تحركاته التي ارهقت دفاع المنتخب.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق