facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    46 وفاة بكورونا في فسلطين   رئيس الكنيست: أميركا ليست مهتمة بخطة الضم   وفاة طفلة بصعقة كهربائية في غور الصافي   الرئيس البرازيلي يشعر بالملل من الحجر الصحي   وفاة عامل بشركة كهرباء اربد اثر سقوطه عن عامود كهربائي   تطهير وعزل بناية في جبل النزهة   الداوود: تعيين 52 وزيرا في عامين ليس هدرا للمال العام   مذكرة تفاهم بين الامن العام والمركز الوطني للثقافة   اتفاقية تعاون تقني بين البلقاء التطبيقية وجامعة ميلانو التقنية (بولتكنيك ميلانو)   الملك يهنئ الرئيس البولندي بإعادة انتخابه  
العربي يحقّق فوزاً مهمّاً على النصر
التاريخ : Thursday/ 24-Oct-13 / 20:36:13 | المشاهدات 22396

هوا الأردن - تغلّب العربي على مضيفه النصر 4-1 اليوم الخميس في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الكويتي لكرة القدم.

سجّل الأردني أحمد هايل (8 و90) وفهد الحشاش (44) وفهد الرشيدي (90+7) أهداف العربي، والعماني إسماعيل العجمي (37) هدف النصر، الذي طرد أربعة لاعبين من صفوفه واعتدى أحدهم على الحكم الذي ردّ بالمثل.

ومنحت إدارة النادي روماو فرصة أخيرة لتحسين النتائج، بعد أن نادت الجماهير بإقالته إثر التعادلين المتتاليين في المرحلتين الأخيرتين من المسابقة مع الصليبخات المغمور 1-1 والجهراء صفر-صفر، وذلك في مباراتي النصر اليوم وتلك المقرّرة أمام خيطان في المرحلة التالية المقرّرة في 2 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وأكّد الجهاز الإداري أن النادي يسعى إلى المنافسة بجديّة على لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ 11 موسماً، مع العلم أن المدرّب أوصل الفريق إلى نهائي بطولة الأندية العربية في الموسم الماضي.

ورأى رئيس النادي جمال الكاظمي أن روماو يتحمّل جزءاً بسيطاً من المسؤولية في بعض المباريات، مؤكّداً أن: "التبعة الكبرى تقع على عاتق اللاعبين أنفسهم".

وبفوزه على النصر، رفع العربي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث، فيما بقي النصر سادساً ولو مؤقّتاً برصيد 9 نقاط.

ويلتقي غداً الجمعة الجهراء مع الفحيحيل، كاظمة مع الصليبخات، واليرموك مع الشباب، وتختتم المرحلة بعد غدٍ السبت، فيلعب التضامن مع الكويت، السالمية مع الساحل، وخيطان مع القادسية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق