facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مدرسة بلا كهرباء منذ 4 أسابيع في إربد   استفتاء كردستان .. نتيجة محسومة وإجراءات عراقية عقابية   200 مليون يورو قرض أوروبي للأردن   5 آلاف رضيع محرمون من الحليب في مخيم الركبان   القبض على 7 أشخاص بحوزتهم أسلحة في اربد وعجلون   رد (8) طعون بنتائج الانتخابات   الملك: يجب أن يعالج قانون ضريبة الدخل قضية التهرب الضريبي   تفحم خادمة بحريق منزل في ناعور   ترجيح انعقاد "عادية الأمة" في 22 المقبل   الصحة تعمم لتأمين المراكز الصحية بعلاج مرض الجرب  
لاعبو الفيصلي في حي الطفايلة اليوم
التاريخ : 13-05-2017 02:54:18 | المشاهدات 40834

أعلن حارس مرمى النادي الفيصلي معتز ياسين أنه وعددا من لاعبي الفريق الأول سيتواجدون مساء السبت في قاعة جمعية جعفر الطيار في حيّ الطفايلة شرقي العاصمة عمان، وذلك للقاء الأهالي وتوجيه رسالة محبة إليهم.
 
 
وقال ياسين في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إنه وأعضاء الفريق سيوجهون رسالة بعنوان "دق قلوب" إلى أهالي حيّ الطفايلة، مضمونها التواصل والتواصي بالحبّ بين جميع أبناء الشعب الأردني.
 
 
وسيكون موعد اللقاء بحسب ياسين بعد صلاة المغرب في قاعة الجمعية الكائنة أسفل مسجد جعفر الطيار.

هوا الأردن -


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق