facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مدرسة بلا كهرباء منذ 4 أسابيع في إربد   استفتاء كردستان .. نتيجة محسومة وإجراءات عراقية عقابية   200 مليون يورو قرض أوروبي للأردن   5 آلاف رضيع محرمون من الحليب في مخيم الركبان   القبض على 7 أشخاص بحوزتهم أسلحة في اربد وعجلون   رد (8) طعون بنتائج الانتخابات   الملك: يجب أن يعالج قانون ضريبة الدخل قضية التهرب الضريبي   تفحم خادمة بحريق منزل في ناعور   ترجيح انعقاد "عادية الأمة" في 22 المقبل   الصحة تعمم لتأمين المراكز الصحية بعلاج مرض الجرب  
حسن عبد الفتاح يفاجئ الوحدات ويوقع للشمال القطري
التاريخ : 16-05-2017 12:00:23 | المشاهدات 30210

هوا الأردن - وقع لاعب فريق الوحدات الأردني حسن عبد الفتاح لنادي لشمال القطري، ليمثله بداية من الموسم المقبل.



وعلم أن إدارة نادي الوحدات كانت تعتقد بأن اللاعب عبد الفتاح توجه إلى قطر بهدف العلاج ولكنها تفاجأت عندما وصلها نبأ توقيعه على عقد احترافي.



ويحق لعبد الفتاح التوقيع لأي نادي يرغب للعب له، وخاصة أنه عقده مع الوحدات ينتهي مع نهاية شهر آيار/ مايو الحالي.



وجاء توقيع حسن عبد الفتاح لنادي الشمال القطري في وقت يعيش فيه فريقه الوحدات ظروف صعبة ويتأهب فيه الفريق اليوم لخوض مواجهة قوية أمام الوحدة السوري بكأس الاتحاد الآسيوي.



ولم يقدم حسن عبد الفتاح الإضافة المطلوبة مع الوحدات هذا الموسم رغم أن المدير الفني السابق للوحدات عدنان حمد كان يدفع به كأساسي في غالبية المباريات.



ويبدو أن عبد الفتاح أسرع بالتوقيع، ربما لأنه شعر بأنه لن يكون ضمن خيارات الوحدات في الموسم المقبل.



وغاب حسن عبد الفتاح عن لقاء الفريق الماضي أمام الفيصلي بكأس الأردن، ولم يغادر مع الفريق إلى بيروت لمواجهة الوحدة السوري.



ويعتبر عبد الفتاح أحد أبرز نجوم الكرة الأردنية وأكثرهم خوضاً للتجارب الاحترافية وخاصة في قطر حيث سبق أن احترف لموسمين مع فريق الخريطيات القطري.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق