facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الريادي العالمي جينيس يطلع على تجربة "تطوير الأعمال"   ذنيبات: الحكومة لم تصرف النظر عن الشراكة في ‘‘الألياف الضوئية‘‘   فاتورة النفط ترتفع 21 % في النصف الأول من 2017   مصدر: وزارت (الداخلية والنقل والسياحة) ترفض انشاء شركة حج.. وقرارات الوزير "رعناء"   لا زيادة على رسوم الخروج للمسافرين الى الاردن من مطار بيروت   بالوثيقة .. ترخيص شركة كريم الاردن رسمياً   غرق خمسيني داخل مسبح احدى فنادق العاصمة عمان   الأمن العام يطلب تجنيد ذكور من حملة البكالوريوس   وفاة بتدهور "تريلا" على الطريق الصحراوي   مصر تأسف لتخفيض برنامج المساعدات الأميركية  
منتخب السلة يتحضر لمواجهة نظيره الهندي في كأس آسيا غدا
التاريخ : 10-08-2017 12:30:07 | المشاهدات 17513

هوا الأردن - يستعد المنتخب الوطني لكرة السلة للرجال، لخوض مباراته الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا التي افتتحت أمس برعاية وحضور الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، وتستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت حتى العشرين من الشهر الحالي، وذلك عندما يلتقي يوم غد الجمعة مع المنتخب الهندي عند الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب مجمع نهاد نوفل.
وكان المنتخب الوطني الذي يخلد للراحة اليوم، استهل في ساعة متأخرة أمس لقاءاته في البطولة بمواجهة المنتخب السوري الشقيق، (التفاصيل على الموقع الإلكتروني)، بينما خسر المنتخب الهندي أمام إيران.
ويهدف المنتخب في مواجهته الثانية تحقيق الفوز الذي يضمن له لقاءات سهلة في الدور الثاني للبطولة التي شهدت مواجهاتها في اليومين الأول والثاني ندية كبيرة بين الفرق في المجموعات الأربعة، حيث فازت نيوزلندا على كازاخستان 70-49، أستراليا على اليابان 84-68، تايوان على هونغ كونغ 77-62، لبنان على كوريا الجنوبية 72-66، ويوم أمس فازت الفلبين على الصين 96-87، إيران على الهند 101-54، والتقى في ساعة متأخرة فريقا قطر والعراق.
أما مواجهات اليوم الثالث التي تقام اليوم الخميس فيلتقي فيها اليابان والصين تايبيه الساعة 1.30 ظهرا وهونغ كونغ مع استراليا الساعة 4 عصرا ضمن المجموعة الرابعة، بينما تلتقي كازاخستان مع كوريا الجنوبية الساعة 6.30 مساء ولبنان مع نيوزلندا الساعة 9 مساء ضمن المجموعة الثالثة.
عودة إلى مباراة اليوم لن تخرج خيارات المدرب دغلس كثيرا في الاعتماد على محمود عابدين وكيفن وير في إعداد الهجمات وتبادل المراكز لتفريغ المساحات أمام موسى العوضي ومالك كنعان على الأطراف، ومنحهم الحرية للتصويب من خارج القوس، مع تحرك حمارشة لدعم تحركات لاعبي الارتكاز محمد شاهر وعلي جمال، والزج بأحمد عبيد ويوسف أبو وزنة على فترات حسب مجريات اللقاء من الفريق الهندي.
يذكر أنه تم توزيع المنتخبات المشاركة في كأس آسيا على 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 منتخبات، حيث يتأهل متصدر كل مجموعة مباشرة إلى الدور ربع النهائي، فيما يتأهل ثاني وثالث كل مجموعة للدور ثمن النهائي، حيث يلتقي في هذا الدور (ثاني الأولى مع ثالث الثانية، وثالث الأولى مع ثاني الثانية)، ويلتقي (ثاني الثالثة مع ثالث الرابعة، وثالث الثالثة مع ثاني الرابعة)، والفائزون من هذه المباريات الأربع ينضم إلى متصدري المجموعات الاربعة للعب في الدور ربع النهائي، ومنه التأهل إلى نصف النهائي والنهائي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق