facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ذنيبات: الحكومة لم تصرف النظر عن الشراكة في ‘‘الألياف الضوئية‘‘   فاتورة النفط ترتفع 21 % في النصف الأول من 2017   مصدر: وزارت (الداخلية والنقل والسياحة) ترفض انشاء شركة حج.. وقرارات الوزير "رعناء"   لا زيادة على رسوم الخروج للمسافرين الى الاردن من مطار بيروت   بالوثيقة .. ترخيص شركة كريم الاردن رسمياً   غرق خمسيني داخل مسبح احدى فنادق العاصمة عمان   الأمن العام يطلب تجنيد ذكور من حملة البكالوريوس   وفاة بتدهور "تريلا" على الطريق الصحراوي   مصر تأسف لتخفيض برنامج المساعدات الأميركية   الملك يبحث مع كوشنر جهود تحريك عملية السلام  
الاتحاد العربي يطلب إفادة 6 من الفيصلي شاركوا بأحداث مباراة نهائي البطولة العربية
التاريخ : 12-08-2017 09:11:44 | المشاهدات 9455

هوا الأردن - طالب الاتحاد العربي لكرة القدم، السبت، النادي الفيصلي، بأخذ إفادة 5 لاعبين وإداري، شاركوا بأحداث مباراة نهائي البطولة العربية في مصر، ضد الترجي التونسي، حسب مدير النادي، ثامر العدوان.

وقال العدوان إن الاتحاد العربي، أرسل خطابا للفيصلي، طالبه فيه بأخذ إفادات 5 لاعبين بالفريق، إضافة لمدير الفريق، سليمان العساف، لاستكمال التحقيقات في أحداث المباراة النهائية.

وأوضح أن الاتحاد العربي، طلب إرسال الإفادات قبل الرابع عشر من الشهر الحالي.

واللاعبون الذين طلب الاتحاد العربي أخذ إفاداتهم، كابتن الفريق بهاء عبد الرحمن، وإبراهيم الزواهرة، ومعتز ياسين، وإبراهيم دلدوم، والمحترف الليبي أكرم الزوي، إضافة للإداري العساف.

وتابع العدوان، أن اللجنة القانونية ستبدأ بأخذ الإفادات، اعتبارا من الأحد، قبل إرسالها للاتحاد العربي.

وشهدت مباراة نهائي البطولة العربية، التي أقيمت في ستاد الأسكندرية بمصر، شغبا واعتداءات على الحكم، إثر تسجيل الترجي التونسي، هدفا في الأشواط الإضافية من اللقاء.

وأحرز الفيصلي، مركز الوصيف في البطولة، بعد خسارته أمام الترجي. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق