facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    (13 % ) من لاجئي العالم في الأردن   الجمارك تطلق موقعها الإلكتروني الجديد   100 مليون يورو قرض أوروبي للأردن   الأحوال المدنية تدعو للإسراع بالحصول على البطاقة الذكية   اغتيال الصحفية المسؤولة عن كشف "وثائق بنما" بعبوة ناسفة   اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة   اعلنت وزارة الصناعة والتجارة والتموين عن طرح عطاء لشراء كمية (100000) مائة ألف طن قمح. وبحسب الوزارة، فإن اخر موعد لقبول العروض المتعلقة بالعطاء هو الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الاربعاء الموافق 25/10/2017. وتتضمن أنظمة الوزارة نسخة دعوة العطاء الذي تم طرحه شروطا ومواصفات مقابل 650 دينار اردني غير مستردة. وتطلب الوزارة عدة وثائق عند عملية الشراء تشمل صورة عن رخصة المهن سارية المفعول وصورة عن السجل التجاري مصدقة قبل مدة لا تزيد عن (30) ثلاثين يوماً من تاريخ فض العروض، إضافة إلى صورة عن التسجيل في غرفة التجارة سارية المفعول.   الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح   قام هاكرز باختراق الموقع التابع للبريد الأردني، وقاموا بتوجيه رسالة إلى إدارتها. وقال الهاكرز في رسالتهم إن سبب قيامهم بذلك هو تعامل موظفن الجمارك في البريد بشكل غير لائق مع الناس. ووضع الهاكرز صفحة بديلة، احتوت على الرسالة التي وجهوها لإدارة البريد الأردني، ويظهر في الوقت الحالي على موقع البريد صفحة مكتوب عليها أنه قيد الصيانة.   تعرض موقع البريد الأردني للاختراق  
ابو رمان يصدر بيانا و رسالة تضامنيه مع الفيصلي
التاريخ : 10-10-2017 01:35:45 | المشاهدات 4323

هوا الأردن - هوا الأردن - أصدر النائب معتز ابو رمان بيانا و رسالة تضامنيه مع الفيصلي باسمه عضوا في لجنة الرياضه و الشباب مجلس النواب

بِسْم الله الرحمن الرحيم 
الموضوع : العقوبات على النادي الفيصلي
أما بعد ،،

مؤكدا على كل ما جاء في بيان الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم بخصوص ما تعرض له النادي الفيصلي من عقوبات ، ابتداءا من إيقاع الظلم عليه و اختزال انجازه الكروي بأحداث الشغب التي نتجت عن ظلم التحكيم الذي حرمه الفوز بالكأس و الحصول على المكافأة التي استحقها في البطوله ، و انتهاءا بالمغالاه في العقوبات التأديبيه بشكل لا يكافئ ردة الفعل التي نتجت عن كل ما سبق ، و ثم نفاجئ بقرار الاتحاد الآسيوي بشكل مستعجل بالموافقة على تعميم العقوبات قبل صدور الرد على القرار المستأنف اصولا !

فإننا و من هذا المنطلق نوجه رسالتنا الى الاتحادين العربي و الاسيوي بضرورة اعادة النظر بالعقوبات المتشدده التي اتخذتها اللجنه التأديبية و التي لم تراعي الضغوطات التي تعرض لها الفريق و التي تمثلت بظلم التحكيم بالاضافة الى احتساب هدف غير محق في المباراة الختاميه مع الترجي التونسي ، مما حرمنا من فوز مستحق كان سيشكل اضافة نوعيه لانجازنا الكروي.

على الرغم من موقفنا الرافض لكل أشكال شغب الملاعب و عدم التحلي بالروح الرياضيه و الخروج عن المألوف بمظاهر الغضب التي لا نقرها و لا نرتضيها لسجلنا الحافل ، إلا أن تلك الحاله التي أدت الى اتخاذ قرارات متشدده بالعقوبات كان يجب ان لا تقرأ بمنأى عن المسببات التي أدت اليها ! و كنا نأمل من لجنة العقوبات في الاتحاد العربي لكرة القدم الأخذ بالاسباب المخففة التقديرية قبل إصدار العقوبات المجحفة لا سيما بوجود الخساره المعنوية التي تعرض لها نادي الفيصلي العريق و جمهوره الكبير من تجشّم عناء السفر لحضور المباراه في إستاد الاسكندريه .

نعلن هنا كجماهير ومحبين لنادي الفيصلي وقوفنا الى جانبه و مؤازرته و دعمه في مواجهة الحمله التي يتعرض لها ؛ و قد مثل الكرة الاردنيه بكل جداره ؛ و كلنا ثقة بحنكة وقدرة سمو الأمير علي بن الحسين في إدارة و تجاوز الازمه ان شاء الله عربيا و أسيويا' ..

أخوكم
عضو لجنة الشباب و الرياضه

#معتز_أبو_رمان
#صوت_الشباب
#نائب_وطن


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق