facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    لأول مرة .. الأردن يصدر البندورة الى مصر   ألمانيا تمد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات   الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية   المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي   الخارجية: لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا   الفريحات يستقبل السفير الإماراتي في عمان   بالصور .. محافظ ووجهاء جرش يطوون صفحة "جريمة قتل" بصلح عشائري بعد (8) سنوات   بالصور .. الرحالة العنزي يجوب (13) دولة حاملاً علم السعودية   الملك يهنئ بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول   إغلاق مستودع مجمدات ومستودعي أعلاف واتلاف لحوم غير صالحه في مادبا  
الأمير علي: نشعر بالظلم تجاه منتخباتنا وانديتنا ولاعبينا
التاريخ : 11-10-2017 12:20:40 | المشاهدات 12014

هوا الأردن - أصدر سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم بيانا انتقد فيه تأييد لجنة الاستئناف في الاتحاد العربي العقوبات على لاعبي الفيصلي.



وقال سموه: تلقينا ببالغ الأسف والاستغراب القرارات الصادرة عن لجنة الاستئناف في الاتحاد العربي لكرة القدم والتي أيدت كل ما جاء من عقوبات إيقاف بحق لاعبي النادي الفيصلي، وهي القرارات التي لم تستند للأسف للانظمة واللوائح المتعلقة بمعالجة الحالات والوقائع التي حدثت في المباراة النهائية لبطولة الاندية العربية التي اختتمت مؤخرا في جمهورية مصر العربية.



واضاف 'وإذ نؤكد مجددا حرصنا في الاتحاد الاردني على دعم كل خطط وتوجهات الاتحاد العربي لكرة القدم والتي تتفق مع الغاية التي أسس من اجلها الاتحاد العربي وهي خدمة اللعبة وتطويرها في منطقتنا، وهذا ما جسدناه خلال الفترة الماضية بتقديم كل دعم ممكن، فإننا وانطلاقا من حجم الظلم الذي نشعر به تجاه منتخباتنا وانديتنا ولاعبينا جراء الابتعاد عن المسالك القانونية والانظمة واللوائح، سنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والكفيلة بضمان توفير معايير العدالة التي تحكم إطار العمل المؤسسي ومع المبادىء الاساسية التي تحكم منظومة كرة القدم'..


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق