facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. وقفة أمام الديوان الملكي: «نريد أن نخبر الملك»   الاعدام شنقا لقاتل شاب في الجوفة   أبوجراد يشارك باجتماع وزراء العدل العرب في القاهرة   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الشواربة يلتقي رئيس الوزراء الفلسطيني   بالتفاصيل .. هذه مواقع كاميرات الرادار والسرعة الجديدة   6 إصابات من عائلة واحدة إثر احتراق شقة في مادبا   توفير(22) عيادة متنقله وعلاجات ولقاحات بيطرية   الطراونة والسفيرة الهولندية يبحثان منظومة حقوق الانسان   براءة متهمة ثلاثيينية من قتل زوجها بسم "اللانيت"  
الفيصلي بانتظار قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي
التاريخ : 13-11-2017 12:49:22 | المشاهدات 16698

ينتظر الفيصلي، جلسة لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي، التي تُعقد الإثنين، للبت في تعميم عقوبات اللاعبين، على المستوى الآسيوي.
 
 
ومن المنتظر، اتخاذ اللجنة، قرارا بشأن تعميم العقوبات على المستوى الآسيوي، إما بإلغائه أو تثبيته.
 
 
وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم، تلقى، بداية الشهر الحالي، كتابا من نظيره الآسيوي، حدد فيه موعد جلسة الاستئناف، الإثنين، الموافق للثالث عشر من الشهر الحالي.
 
 
وأرسل الفيصلي، كتاب استئناف، للاتحاد الآسيوي، مؤخرا، لإعادة النظر في تعميم عقوبات اللاعبين على كافة البطولات الآسيوية.
 
 
وتضمن الاستئناف، الذي أرسله الفيصلي، قرائن تؤكد عدم تورط 3 لاعبين، من أصل 5 معاقبين، بأحداث نهائي البطولة العربية.
 
 
كما تضمن، موادا قانونية، تشير إلى أن العقوبة مبالغ بها.
 
 
وثبتت لجنة الاستئناف، في الاتحاد العربي، تشرين الأول الماضي، عقوبة الإيقاف، بحق 5 لاعبين وإداري بالفيصلي، فيما خفضت مجموع الغرامات المالية، من 200 ألف دولار أميركي، إلى 50 ألفا.
 
 
وأوقع الاتحاد العربي لكرة القدم، آب الماضي، عقوبة الحرمان، على لاعبين في الفيصلي، لمدة عام واحد، إضافة إلى غرامة مالية متفاوتة بينهم، عدا عن حرمان مدير الفريق، سليمان العساف، قبل تثبيت الاتحاد الآسيوي لها.
 
 
واللاعبون المعاقبون هم، حارس المرمى معتز ياسين، والمحترف الليبي أكرم الزوي، إضافة لكل من إبراهيم دلدوم، وكابتن الفريق بهاء عبد الرحمن، وإبراهيم الزواهرة، الذي احترف مؤخرا في فريق الأهلي القطري.
وجاءت هذه العقوبات، بعد الأحداث التي رافقت، مباراة نهائي البطولة العربية، التي أُقيمت في مصر، بين الفيصلي والترجي التونسي.
 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق