facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردني أحمد هناندة أبرز المرشحين لجائزة أوسلو (2019) للأعمال من أجل السلام   القبض على مطلوب خطير بحقه (32) طلبا في عجلون   حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح   بالأسمـاء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات   علي الغزاوي رئيسا لمجلس إدارة الأسواق الحرة الاردنية   بيع حصة الشركة الكندية في "البوتاس" بـ328 مليون دينار   لیبرمان: نتعامل مع الباقورة والغمر بحساسية .. وسنحل المشكلة   فتح الحدود بين العراق وسوريا قريبا   جامعة عمان الاهلية قرار جلالة الملك حول الباقورة والغمر محط فخر واعتزاز   الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف  
منتخب السيدات يتأهبن لمواجهة اليابان
التاريخ : 13-11-2017 11:54:24 | المشاهدات 38218

هوا الأردن - يواصل المنتخب الأردني للسيدات، استعداداته لملاقاة نظيره الياباني، في مباراة ودية، يحتضنها استاد الملك عبد الله الثاني، في القويسمة، يوم 24 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، في إطار استعداداته للمشاركة في كأس آسيا، المؤهلة لكأس العالم.



ويجري المنتخب تدريباته، بمعدل خمسة تمرينات أسبوعيا، يتخللها الجانب البدني، في الفترات الصباحية.


وقام الجهاز الفني، بقيادة المدرب، مايكل ديكي، بتجربة اللاعبات في مراكز عدة، وبشكل مستمر، من أجل الاعتياد على اللعب في أكثر من مركز.

 

ويشارك في التدريبات 25 لاعبة، وهن: "ملك شنّك، شيرين الشلبي، رند أبو حسين، روزبهان فريج، آية المجالي، هبة فخر الدين، لانا فراس، لونا سحلول، نور زوقش، العنود غازي، هيا خليل، ياسمين خير، شروق الشاذلي، انشراح الحياصات، ستيفاني النبر، تسنيم أبو الرب، مي سويلم، رزان الزاغة، شهيناز جبرين، لين البطوش، عبير النهار، لونا المومني، لونا المصري، ميساء جبارة".



وسيعلن الجهاز الفني قريبا، عن قائمته لمواجهة اليابان، والتي يتبعها إقامة معسكر تدريبي في تركيا، لملاقاة المنتخب التركي وديًا في إسطنبول، يوم 27 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق