facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. عمادة شؤون الطلبة في "عمان العربية" تمزج بين الريادة والمسؤولية المجتمعية   فيلادلفيا تطلق ملتقاها الدولي الأول للفنون الثلاثاء المقبل   سائقو شاحنات يطالبون بضرورة الاستماع لشكوى تضررهم من تضارب أسعار الإسمنت   طالب في عمان العربية يعدّ نظاماً آلياً للرد على الاستفسارات   بالأسماء .. تثبيت القضاة المتدرجين قضاة للصلح   14 % نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية   جامعة الشرق الأوسط تعقد ورشة حول الإنجاز الوظيفي في العمل   اجتماع طارئ لهيئة المكاتب والشركات الهندسية   الفايز : تشكيلة الرزاز خذلت مفهوم الحكومة الوطنية   التخليص على ألف مركبة هايبرد خلال اسبوعين  
تفاؤل حول عقوبات الفيصلي
التاريخ : 14-11-2017 12:40:42 | المشاهدات 49314

أشاعت تسريبات من جلسة لجنة الاستئناف، في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي عُقدت الإثنين، للنظر باستئناف الفيصلي ضد عقوبات الانحاد العربي أجواء تفاؤل لصالح "الزعيم" في أوساط الكرة الأردنية.
 
 
واكدت مصادر أن قرارات لجنة الاستئناف قد تصل إلى رفع تعميم الاتحاد الآسيوي، لعقوبة الحرمان عن 5 لاعبين وإداري في الفيصلي.
 
 
ومن المتوقع أن يُرسل الاتحاد الآسيوي للفيصلي، قرارات لجنة الاستئناف، صباح الثلاثاء.
 
 
من ناحيته، قال مدير النادي الفيصلي، ثامر العدوان، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، "لهذه اللحظه لم يصلنا من الاتحاد الآسيوي اي قرارات.. نتوقع خلال 48 ساعه القادمه ترسل رسميا.. ندعو الله عز وجل أن تكون القرارات (ايجابيه)".
 
 
وكان الفيصلي، أرسل كتاب استئناف، إلى الاتحاد الآسيوي، مكونا من 18 صفحة، ويتضمن قرائن تبرئ لاعبي الفيصلي، من العقوبات.
 
 
وثبتت لجنة الاستئناف، في الاتحاد العربي، تشرين الأول الماضي، عقوبة الإيقاف، بحق 5 لاعبين وإداري بالفيصلي، فيما خفضت مجموع الغرامات المالية، من 200 ألف دولار أميركي، إلى 50 ألفا.
 
 
وأوقع الاتحاد العربي لكرة القدم، آب الماضي، عقوبة الحرمان، على لاعبين في الفيصلي، لمدة عام واحد، إضافة إلى غرامة مالية متفاوتة بينهم، عدا عن حرمان مدير الفريق، سليمان العساف، قبل تثبيت الاتحاد الآسيوي لها.
 
 
واللاعبون المعاقبون هم، حارس المرمى معتز ياسين، والمحترف الليبي أكرم الزوي، إضافة لكل من إبراهيم دلدوم، وكابتن الفريق بهاء عبد الرحمن، وإبراهيم الزواهرة، الذي احترف مؤخرا في فريق الأهلي القطري. 
 
 
وجاءت هذه العقوبات، بعد الأحداث التي رافقت، مباراة نهائي البطولة العربية، التي أُقيمت في مصر، بين الفيصلي والترجي التونسي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق