facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "رؤساء المحافظات" يطالبون لقاء الرزاز .. ويدعون الحكومة لتغيير النهج الاقتصادي   الملك سلمان يفتتح القمة الخليجية ال39 لقادة دول مجلس التعاون الخليجي   طائرة إخلاء طبي تنقذ سيدة سقطت في واد بالكرك   تعطيل دوام مدرسة بنات بالسلط إثر حريق متعمد   البكار: إحالة نحو ٧٠ قضية وردت بديوان المحاسبة لمكافحة الفساد   غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية   ترشح ثلاث فرق من "عمان العربية" لمبادرة هولت برايز الريادية   "عمان العربية" تحتضن إطلاق مبادرة تطوعية لخدمة المجتمع   القمة الـ39 لقادة دول مجلـس التعاون الخليجي تنطلق اليوم في الرياض   الأمانة تفرض كفالات مالية على محال بيع القهوة "المغلية"  
أردني يتوج بلقب البطولة العربية للجولف
التاريخ : 19-11-2017 12:36:13 | المشاهدات 59994

هوا الأردن - حاز لاعب المنتخب الوطني للجولف ، شيرجو الكردي ، على لقب البطولة العربية للجولف للشباب (تحت ١٨ عاماً) والتي اختتمت اليوم في تونس بمشاركة عشر دول عربية هي ، الإمارات ، لبنان ، البحرين ، مصر ، قطر ، عمان ، الصومال ، المغرب ، السعودية ، إضافةً إلى الأردن.


وتمكن "الكردي" في انهاء منافسات البطولة بالمركز الأول بواقع ٢٢٩ ضربة أي بواقع ١٠ ضربات فوق المعدل متفوقاً على منافسه التونسي المباشر مهدي بن حليمة الذي سجل ٢٣٢ ضربة أي بفارق ١٣ ضربة فوق المعدل.
 
 
وشارك شيرجو الكردي ضمن فئة تحت ١٨ عاماً رغم أنه يبلغ من العمر ١٤ عاماً مفضلاً المنافسة على هذه الفئة بدلاً من فئة تحت ١٥ عاماً التي تندرج أيضاً ضمن منافسات البطولة.
 
 
يذكر أن "الكردي" لمع نجمه بقوة خلال السنوات القليل الماضية ويعتبر واحداً من أفضل اللاعبين العرب كما أنه يحظى بسمعة طيبة في القارة الأوروبية حيث يُقيم "شيرجو" رفقة عائلته ببريطانيا وسبق له الفوز بالعديد من الألقاب.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق