facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الأمريكي   استمرار برامج توزيع المياه خلال العيد كالمعتاد   زيادة مخصصات النواب .. إشاعة   وفاة ثانية بين الحجاج الأردنيين في مكة المكرمة   خبير اقتصادي: الملك لم يطلب دراسة ضريبة الدخل فقط   مرشحون للتعيين بوظيفة معلم يحتجون امام ديوان الخدمة المدنية   الأمن العام يباشر خطته الأمنية والمرورية لعيد الأضحى   بعد رد قائمة "رؤساء الأردنية" .. "الامناء" يضيف السالم لمرشحي الرئاسة   "النزاهة" توشك على احالة الاوراق التحقيقية لقضية "الدخان" الى الجهات القضائية   جلالة الملك عبدالله الثاني يزور المخابرات  
عدّاء "زين" الكفيف سهيل النشاش يعزّز رصيد إنجازاته بثلاثة ألقاب جديدة
التاريخ : 02-12-2017 01:44:46 | المشاهدات 85044

واصل عدّاء زين الكفيف سهيل النشاش تحقيق المزيد من الإنجازات، وذلك خلال مشاركاته في ماراثون عمان، وسباق الاستقلال في محافظة اربد، وأخيراً بماراثون بيروت الدولي.

 

وقد أحرز النشاش ألقاباً تضاف إلى رصيد إنجازاته عبر مسيرته الرياضية التي تحدّى خلالها كافة المعيقات، ليسجّل المزيد من الإنجازات للرياضة الأردنية، حيث ظفر بالمركز الأول في سباق 42 كم في ماراثون عمان الدولي الذي أقيم خلال شهر تشرين الأول الماضي، كما فاز بالمركز الأول في سباق اربد للاستقلال الذي أقيم خلال شهر تشرين الثاني، وعلى المستوى العربي، فقد شارك النشاش وللعام الثامن على التوالي في ماراثون بيروت الدولي الذي احتضنته العاصمة اللبنانية، محققاً المركز الأول لسباق 42 كم عن فئة المكفوفين.

 

يُذكَر بأن العداء الكفيف سهيل النشاش هو أحد رياضيي شركة زين، الذين ترعى الشركة مسيرتهم الرياضية، وذلك في إطار برامجها للمسؤولية الاجتماعية، والتي تولي من خلالها اهتماماً كبيراً بالرياضة والرياضيين الأردنيين سواء على المستوى الفردي أو الجماعي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق