facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    موازنة الأردن 2018 .. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال   “الغوها” خطوة عملية رفضا لقرار “ترامب” واستعادة الكرامة والحقوق   الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف   طلبة فيلادلفيا يزورون قناة رؤيا   الأردن بالمرتبة 99 عالمياً على مؤشر جودة الاقتصاد   38 قضية لزوجات و55 لأطفال قبلها صندوق النفقة   موغيريني تشكر الاردن وتؤكد: يمكنكم الاعتماد علينا   الحبس مع الاشغال الشاقة وغرامة مالية لسوري نقل مخدرات من لبنان للاردن   تغييرات مرتقبة عقب اقرار الموازنة   اشتعال صهريج محروقات في سحاب ولا اصابات  
عدّاء "زين" الكفيف سهيل النشاش يعزّز رصيد إنجازاته بثلاثة ألقاب جديدة
التاريخ : 02-12-2017 01:44:46 | المشاهدات 41674

واصل عدّاء زين الكفيف سهيل النشاش تحقيق المزيد من الإنجازات، وذلك خلال مشاركاته في ماراثون عمان، وسباق الاستقلال في محافظة اربد، وأخيراً بماراثون بيروت الدولي.

 

وقد أحرز النشاش ألقاباً تضاف إلى رصيد إنجازاته عبر مسيرته الرياضية التي تحدّى خلالها كافة المعيقات، ليسجّل المزيد من الإنجازات للرياضة الأردنية، حيث ظفر بالمركز الأول في سباق 42 كم في ماراثون عمان الدولي الذي أقيم خلال شهر تشرين الأول الماضي، كما فاز بالمركز الأول في سباق اربد للاستقلال الذي أقيم خلال شهر تشرين الثاني، وعلى المستوى العربي، فقد شارك النشاش وللعام الثامن على التوالي في ماراثون بيروت الدولي الذي احتضنته العاصمة اللبنانية، محققاً المركز الأول لسباق 42 كم عن فئة المكفوفين.

 

يُذكَر بأن العداء الكفيف سهيل النشاش هو أحد رياضيي شركة زين، الذين ترعى الشركة مسيرتهم الرياضية، وذلك في إطار برامجها للمسؤولية الاجتماعية، والتي تولي من خلالها اهتماماً كبيراً بالرياضة والرياضيين الأردنيين سواء على المستوى الفردي أو الجماعي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق