facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    موازنة الأردن 2018 .. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال   “الغوها” خطوة عملية رفضا لقرار “ترامب” واستعادة الكرامة والحقوق   الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف   طلبة فيلادلفيا يزورون قناة رؤيا   الأردن بالمرتبة 99 عالمياً على مؤشر جودة الاقتصاد   38 قضية لزوجات و55 لأطفال قبلها صندوق النفقة   موغيريني تشكر الاردن وتؤكد: يمكنكم الاعتماد علينا   الحبس مع الاشغال الشاقة وغرامة مالية لسوري نقل مخدرات من لبنان للاردن   تغييرات مرتقبة عقب اقرار الموازنة   اشتعال صهريج محروقات في سحاب ولا اصابات  
إتحاد كرة القدم يعيد تفعيل عقوبة الحرمان الجماهيري
التاريخ : 03-12-2017 01:18:52 | المشاهدات 38614

قررت الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم، في اجتماع عقدته السبت، الأخذ بتوصية اللجنة التأديبية بإعادة تفعيل عقوبة الحرمان الجماهيري و أو نقل المباريات الى ملاعب محددة.
 
 
وحسب بيان لاتحاد الكرة جاء قرار إعادة التفعيل بعدما "تعددت التجاوزات في عدد من مباريات ذهاب الدوري ومنها إلقاء مواد صوب ارضية الملعب وتكسير المقاعد والدخول الجماهيري للملعب والشتائم المسيئة، وهو ما يهدد أمن وسلامة المنظومة برمتها، ويؤثر سلبا على جاهزية المنشآت الرياضية ايضا".
 
 
وتاليا نص البيان كما وصل لـ "هوا الأردن" :
 
"استعرضت الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم في اجتماعها الذي عقدته برئاسة مصطفى الطباع نائب الرئيس، السبت الموافق 2 كانون الاول 2017. التقارير والملاحظات كافة والمتعلقة بسير مباريات مرحلة ذهاب دوري المحترفين، وناقشت باستفاضة الحالات والمشاهد التي أفرزت تجاوزات مرفوضة وغير مقبولة.
 
 
وانطلاقا من واجبات الهيئة التنفيذية ومسؤولياتها تجاه تعزيز عنصر الأمن والسلامة في المباريات كافة، وهو المعيار الاهم والرئيس بما يخص منظومة اللعبة من جماهير ولاعبين حكام وإداريين، وحرصا على المضي قدما بدعم مسيرة الاندية وتوجهاتها الرامية الى مكافحة اي مظاهر من الشغب التي تؤثر سلبا على معيار الأمن والسلامة، فإن الهيئة التنفيذية قررت الأخذ بتوصية اللجنة التأديبية بإعادة تفعيل عقوبة الحرمان الجماهيري و أو نقل المباريات الى ملاعب محددة، واستنادا الى المادة 96 من اللائحة، وذلك بعدما تعددت التجاوزات في عدد من مباريات ذهاب الدوري ومنها إلقاء مواد صوب ارضية الملعب وتكسير المقاعد والدخول الجماهيري للملعب والشتائم المسيئة، وهو ما يهدد أمن وسلامة المنظومة برمتها، ويؤثر سلبا على جاهزية المنشآت الرياضية ايضا.
 
 
وتؤكد الهيئة التنفيذية بأنها ستمضي بتحمل مسؤولياتها تجاه منظومة اللعبة، جماهير ولاعبين وحكام وإداريين، وعليه فإنها ستتعامل مع كل تجاوز يسيء للعبة ويخل بمعايير الأمن والسلامة بكل حزم وقوة، واستنادا الى الأنظمة والتعليمات ودون أي تغيير على اللوائح، بل انطلاقا من صلاحياتها".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق