facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ترجيح عودة "ووستر" قائما باعمال السفارة الامريكية في عمّان   الادارية ترد الطعن باعفاء الجراح من رئاسة جامعة العلوم والتكنولوجيا   بالتفاصيل .. هوا الأردن تنشر نص مسودة معدل قانون الجرائم الإلكترونية   ملحس : لا ضمانات لدى الحكومة بعدم رفع فوائد البنوك   الأردن ينتج (14%) من تمور المجهول   خليفات مديرا عاما لدائرة العطاءات الحكومية   البواب : تقدمت باستقالتي احتجاجا على مساعي "تقزيم" البحث العلمي   وفاة 3 أطفال غرقا في مادبا   الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة   وفاة سادسة اثر انفجار صوامع العقبة  
11 الف تذكرة لمباراة الوحدات والفيصلي
التاريخ : 07-02-2018 04:33:10 | المشاهدات 5368

هوا الأردن - خصص اتحاد كرة القدم 11800 تذكرة لمباراة فريقي الوحدات والفيصلي التي تقام عند الخامسة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر بدوري المناصير للمحترفين.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة الذي عقد اليوم الاربعاء في مقر الاتحاد بحضور مندوبي الفريقين والجهات المعنية.

وتم خلال الاجتماع الذي ترأسه مدير دائرة المسابقات عوض شعيبات استعراض كافة الأمور المتعلقة بالمباراة، حيث سيتولى اتحاد الكرة الإشراف على جميع الأمور التنظيمية للمباراة.

كما تم إلغاء العمل بالبطاقات الصادرة من اتحاد الكرة لأعضاء مجلس إدارة الناديين وضيوفهم والصحفيين.

وتم اعتماد ما نسبته 75 بالمائة من سعة المدرجات لجمهور الوحدات و25 بالمائة لجمهور الفيصلي على النحو التالي: 3400 تذكرة للدرجة الأولى يمين المنصة لجمهور الوحدات، 3400 تذكرة للدرجة الأولى يسار المنصة لجمهور الفيصلي، 5000 تذكرة للدرجة الثانية لجمهور نادي الوحدات.

وبناء على طلب إدارة نادي الوحدات حُددت أسعار التذاكر كما يلي: 15 دينارا للدرجة الخاصة، 3 دنانير للدرجة الأولى، ديناران للدرجة الثانية.

وسيبدأ بيع التذاكر عند العاشرة صباحا يوم المباراة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق