facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الرزاز يلتقي حزب "زمزم" .. السبت   رئيس "عمان العربية" : التميز عنوان جامعتنا وكفاءة مخرجاتنا التعليمية هي سبيل منعتنا   تعزيز التعاون المشترك بين جامعة عمان الاهلية وجامعة كوينز   النقابات تعد ملاحظاتها حول «الضريبة» للنقاش أمام اللجنة الحكومية اليوم   رئيس تحرير "متفرغ" للمواقع الإلكترونية بداية العام المقبل   توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق   إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية   انتحار ثلاثيني داخل غرفته بأحد فنادق العقبة   وفاة اكبر معمرة في عين جنا عن 108 سنوات بعجلون   الصفدي يشارك باجتماع اممي لدعم الاونروا في نيويورك  
"عمان العربية" ترفع من قدرات الارشاد الوظيفي لعامليها
التاريخ : 17-04-2018 12:22:08 | المشاهدات 2637

هوا الأردن - عملت جامعة عمان العربية على رفع قدرات موظفيها في مكاتب الارشاد الوظيفي، بغية تعزيز فرص تشغيل طلبتها. 



وشاركت الجامعة في دورة تدريبية بعنوان (دليل تقديم الخدمات ودليل المتابعة والتقييم)، التي نظمها صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية بالتعاون مع شركة مؤشر القيادة للاستشارات والتدريب، بهدف لتطوير وتأهيل العاملين في مكاتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين. 



عرض المحاضر الدكتور حمدالله الخوالدة خلال الدورة للدليل الإجرائي الموحد لخدمات الإرشاد الوظيفي ودليل التدريب ودليل النشاطات والشراكات "التشبيك" ودليل متابعة الخرجين،والتعرف على دليل إجراءات المتابعة والتقييم. 



وهدفت الدورة ، التي شارك فيها عادل بطارسه من عمادة شؤون الطلبة، إلى التعريف وتعمل مكاتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين على تأهيل طلبة الجامعة عن طريق اكسابهم المهارات المهنية والكفايات الشخصية لتحقيق التنمية من خلال التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني الخاصة والعامة والتشجيع على الابداع والتميز للوصول إلى الاستثمار الأمثل للطاقات الكامنة من الشباب الجامعي مما يزيد من فرص توظيفهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق