facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ترجيح عودة "ووستر" قائما باعمال السفارة الامريكية في عمّان   الادارية ترد الطعن باعفاء الجراح من رئاسة جامعة العلوم والتكنولوجيا   بالتفاصيل .. هوا الأردن تنشر نص مسودة معدل قانون الجرائم الإلكترونية   ملحس : لا ضمانات لدى الحكومة بعدم رفع فوائد البنوك   الأردن ينتج (14%) من تمور المجهول   خليفات مديرا عاما لدائرة العطاءات الحكومية   البواب : تقدمت باستقالتي احتجاجا على مساعي "تقزيم" البحث العلمي   وفاة 3 أطفال غرقا في مادبا   الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة   وفاة سادسة اثر انفجار صوامع العقبة  
الأميرة منى الحسين تُسلم درع المشاركة في منتدى السياسات الصحية لعميدة كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية
التاريخ : 23-04-2018 11:56:17 | المشاهدات 1579

شاركت هوا الأردن -  الدكتورة أمل الداغستاني عميدة كلية التمريض  في جامعة عمان الأهلية وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية في منتدى السياسات الصحية حول "الاستثمار في القوى العاملة في التمريض" وإطلاق الحملة الوطنية "التمريض الآن" وهي حملة عالمية أطلقها المجلس العالمي للتمريض وتهدف إلى تحسين الرعاية والصحية، واحتفال مجلس التمريض الأردني بيوم التمريض ويوم الصحة العالمي تحت شعار "الصحة للجميع".


حيث رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين المعظمة هذا اليوم بحضور معالي وزير الصحة وعدد من أصحاب المعالي وصناع القرار وخبراء عالميين للتحدث حول أهمية الاستثمار في القوى العاملة في التمريض والتحديات وقصص النجاح والتجارب المحلية والدولية وتخللها المناقشات وتوصيات سعياً إلى تحسين عمل الممرضين وتعزيز مشاركتهم برسم السياسات الصحية.


وتم تسليم درع مجلس التمريض الأردني من صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين المعظمة إلى عميدة كلية التمريض وذلك عن مشاركة الجامعة في المنتدى.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق