facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دمج المؤسسات المستقلة بين الولاية العامة وخفض الإنفاق   وفاةُ شخصين غرقا في بركة زراعية بالشونة الجنوبية   الشرطة الإسرائيلية تستجوب نتانياهو مجددا في قضية فساد   بالتفاصيل .. مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية في الجامعات   الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق   الاحوال المدنية تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد   سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية   الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى   الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها   المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي  
هندسة فيلادلفيا في منصة جامعة الأوتودسيك العالمية
التاريخ : 16-05-2018 01:22:00 | المشاهدات 2399

فاز المشروع المقدم من الطالب مصطفى بلال العقرباوي/ قسم هندسة العمارة بجامعة فيلادلفيا والمتضمن تصميم برج تجاري متعدد الاستخدامات في منطقة أم أذينة- عمان.  وهو من  أفضل المشاريع الطلابية التي عرضت في جامعة زايد – الامارات خلال شهر مايو 2018 وشاركت في المسابقة مشاريع من الأردن، مصر،  الإمارات، ليبيا، تونس، الجزائر ، السعودية، تركيا، نيجيريا، وجنوب أفريقيا. التفاصيل الهندسية المتعلقة بالمشروع متوفرة على موقع جامعة اوتودسيك العالمية. تم تنفيذ وتصميم التصميم الهندسي للبرج في مراسم قسم هندسة العمارة وبإشراف الدكتورة أسماء نيازي.

 

وثمـــن  الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة بالمستوى المتميز والمهارات الفنية التي يكتسبها طلبة هندسة العمارة والجهود المبذولة لتحويل مشاريع الطلبة الى مشاريع هندسية تخدم المجتمع. وأكد الأستاذ الدكتور قاسم موسى العبيدي عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا بأهتمام الجامعة بالمشاريع الريادية التي تخدم المجتمع واثرها في تعزيز الجانب التصميمي لدى طلبة الهندسة.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق