facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تربية النواب تثمن قرارات البلقاء التطبيقية   اردني يخترع ماكنة للتلبيس على الخشب   الأردن يفرج عن إسرائيلي دخل على قارب من إيلات   شمول الشيكات والذم والقدح والجرائم الالكترونية بالعفو العام   وزير الاشغال السوري: منفتحون على مساهمة الاردن باعادة الاعمار   الرزاز يشارك بالقمة العربية التنموية في بيروت   السفارة الكويتية تصدر بياناً حول العثور على جثة أحد رعاياها في عمّان   صناديق تسليف النفقة للمطلقات بالمحافظات قريباً   القبض على مطلوب متوراي عن الانظار في عجلون   حملة مرورية على تظليل وتعتيم المركبات  
هندسة فيلادلفيا في منصة جامعة الأوتودسيك العالمية
التاريخ : 16-05-2018 01:22:00 | المشاهدات 3240

فاز المشروع المقدم من الطالب مصطفى بلال العقرباوي/ قسم هندسة العمارة بجامعة فيلادلفيا والمتضمن تصميم برج تجاري متعدد الاستخدامات في منطقة أم أذينة- عمان.  وهو من  أفضل المشاريع الطلابية التي عرضت في جامعة زايد – الامارات خلال شهر مايو 2018 وشاركت في المسابقة مشاريع من الأردن، مصر،  الإمارات، ليبيا، تونس، الجزائر ، السعودية، تركيا، نيجيريا، وجنوب أفريقيا. التفاصيل الهندسية المتعلقة بالمشروع متوفرة على موقع جامعة اوتودسيك العالمية. تم تنفيذ وتصميم التصميم الهندسي للبرج في مراسم قسم هندسة العمارة وبإشراف الدكتورة أسماء نيازي.

 

وثمـــن  الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة بالمستوى المتميز والمهارات الفنية التي يكتسبها طلبة هندسة العمارة والجهود المبذولة لتحويل مشاريع الطلبة الى مشاريع هندسية تخدم المجتمع. وأكد الأستاذ الدكتور قاسم موسى العبيدي عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا بأهتمام الجامعة بالمشاريع الريادية التي تخدم المجتمع واثرها في تعزيز الجانب التصميمي لدى طلبة الهندسة.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz