facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انخفاض أسعار النفط عالميا   لجنة الرد على خطاب العرش تنهي صياغتها النهائية   اختتام مشروع "دعم الإعلام في الأردن"   الأمن يبحث عن مالكي فورد F150 في عمان   الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل   اصابة طالبة بمرض الكبد الوبائي في الكرك   المستقلة للانتخاب : جاهزون للانتخابات البلدية في الموقر   عطية: نظام الابنية الهدف منه "الجباية"   الدكتور محمد الغزو مديرا عاما لمستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي   عباس يتقبل أوراق اعتماد أبو وندي  
لقاء خريجي كلية الصيدلة في جامعة فيلادلفيا
التاريخ : 16-05-2018 10:51:50 | المشاهدات 6815

استضافت كلية الصيدلة مجموعة من خريجيها على مدار سنوات عمرها المديد، وذلك تفعيلاً لتواصل الكلية مع الخريجين. بحضور معالي الاستاذ الدكتور مروان كمال مستشار الجامعة ، ومستشار الرئيس الاستاذ الدكتور محمد عواد وعميد كلية الصيدلة والسادة العمداء وهيئة التدريس بالكلية ومجموعة من طلبة الكلية وممثلون عن نقابة الصيادلة الدكتور عبدالحميد عليمات نائب امين سر نقابة الصيادلة، والدكتور الصيدلاني سنان الخطيب مستشار التسويق والمبيعات لمنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا  في شركة 3rd party  للاستشارات الصيدلانية.

 

وسلم الاستاذ الدكتور محمد عواد الدروع التكريمية لأعضاء نقابة الصيادلة لما تقوم به النقابة من دور أساسي ومحوري في تقدُّم مهنة الصيدلة في الأردن.

 

كما القى الدكتور الصيدلاني سنان الخطيب محاضرة تناول فيها بعض المفاهيم البسيطة التي تهم الخريج، والافاق المتاحة امامه، والتوجهات الحديثة في تسويق المنتج، وخصوصا بما يتعلق بالدواء. كما اشتمل الحفل على عدد من الفقرات الفنية الترفيهية التي شارك فيها العديد من طلبة الكلية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق