facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. منيب المصري يرعى حفل توزيع جوائز البحث العلمي لأكاديمية القدس   عائلة الشهيد الكساسبة تسجل اعتراضها على مسلسل الفنانة غادة عبدالرازق   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   مجلس التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية   شحادة : (6) مستثمرين حصلوا على الجنسية   86 وفاة غرقا خلال 18 شهرا   الجمارك تحبط محاولة تهريب (288) كرتونة أحذية   المعشر: الاردن واجه تحديات غير مسبوقة خلال السنوات السبع الاخيرة   موظفي المنطقة الحرة الأردنية السورية يحشدون لاعتصام امام رئاسة الوزراء   الوزير حداد للرزاز : المشكلة تكمن في تطبيق العدالة  
اجتماع مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا للترايثلون
التاريخ : 05-06-2018 02:28:33 | المشاهدات 3288

افاد الدكتور يحيى داود امين السر والناطق الاعلامي لرابطة الترايثلون الاردنية"مدير التسويق ونائب عميد شؤون الطلبة بجامعة عمان الاهلية" بانه قد اختتم مساء 3-6-2018 في الكويت اجتماع مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا للترايثلون الأول (بعد تشكيله الجديد نهاية العام الماضي في مدينة العقبة على هامش بطولة غرب آسيا الثانية التي ينظمها الأردن سنويا) وذلك بدعوة من الشيخ فهد الجابر العلي الصباح رئيس مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا للترايثلون، وبمشاركة الدكتور طارق الخياط رئيس رابطة الترايثلون الأردنية وبحضور أعضاء مجلس الإدارة من الأردن، والامارات، والبحرين، وفلسطين، وسوريا، وعُمان، إضافة للدولة المضيفة الكويت.


واقر المجتمعون النظام الأساسي للاتحاد الذي تم إعداده من الأمانة العامة، كما بحثوا سبل تطوير رياضة الترايثلون في دول منطقة غرب آسيا وتفعيل دورها في الاتحاد الآسيوي للترايثلون. كما بحث الاجتماع تسمية أعضاء لجنتي التطوير واللجنة الفنية حيث تم اختيار عمار السطري من الأردن عضوا في لجنة التطوير ، وآدم عماوي من الأردن عضوا في اللجنة الفنية.


واختار  الاجتماع  العقبة مكانا للاجتماع القادم على هامش البطوبة الآسيوية وبطولة غرب آسيا التي ينظمها سنوياً بدعم من الاتحاد الآسيوي.


يذكر أن الدكتور طارق الخياط كان قد أنتخب في منصب الأمين العام والأمين المالي في اتحاد غرب آسيا.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق