facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان   محاضرة في جامعة عمان الأهلية حول معايير ضمان الجودة والبرامج الأكاديمية   تكريم ضباط في إدارة التنفيذ القضائي   وزير الخارجية يبحث مستجدات المنطقة مع نظيره العراقي   لجنة متابعة حقوق الإنسان برئاسة الوزراء تبحث عدة ملفات   انخفاض استهلاك الأردنيين للدجاج   بالأسماء .. مدعوون للتعيين في سلطة وادي الاردن   بالأسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين   وزير الصحة : لا توجه لخصخصة القطاع الصحي في الاردن   لائحة اجور النقل العام  
جامعة الشرق الأوسط تتسلم شهادة ضمان الجودة الذهبية
التاريخ : 06-06-2018 04:26:59 | المشاهدات 4989

سلم رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الأستاذ الدكتور بشير الزعبي اليوم جامعة الشرق الأوسط شهادة ضمان جودة المؤسسات التعليمية مع كامل امتيازاتها وحقوقها بمستواها الذهبي بعد تحقيقها معايير ضمان الجودة.  


وحضر حفل التسليم رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصرالدين ، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة ، ومستشار رئيس الجامعة لشؤون الجودة الدكتور أحمد اللوزي وعدد من المسؤولين في الجامعة وهيئة الاعتماد.   


 وأشاد رئيس الهيئة  الدكتور الزعبي  خلال الاحتفال بالمستوى المتقدم الذي حققته جامعة الشرق الأوسط ، مضيفا أن الهيئة تسعى الى الارتقاء بمستوى أداء مؤسسات التعليم العالي وتجويد مخرجاتها وتعزيز تنافسيتها على المستويين  الوطني والدولي بما يكفل استمرارية جودتها وتميزها.


من جانبه عبر رئيس مجلس الأمناء  الدكتور يعقوب ناصرالدين عن شكره الموصول لهيئة الاعتماد مشيدا بجهودها المستمرة الرامية إلى تطوير  وتحسين جودة التعليم في الأردن،  والارتقاء بمؤسسات التعليم العالي الأردنية مما يسهم بتجويد مخرجاتها و تعزيز سمعتها الأكاديمية  والتعليمية وصولا بها الى مراكز متقدمة في خارطة التصنيفات العالمية.


وقال الدكتور ناصرالدين إن جامعة الشرق الأوسط  تسعى من خلال القيام بواجباتها و الزام نفسها بمجموعة من القيم و المبادئ والمثل العليا  تحقيق إنجازات عظيمة تجعل من  رحاب الجامعة فضاء يجعل العلم والتعلم هدف أمة  تطمح للنهوض وترنو الى الرقي والسمو.  


بدوره ثمن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة جهود الهيئة في نشر ثقافة الجودة مبينا أن نهج الهيئة في نشر وتطبيق ثقافة الجودة هو الاحترافية والشفافية والتشاركية.


وأضاف الدكتور الحيلة  أن الجودة ليست محطة وصول وإنما هي رحلة مستمرة ،وأسلوب حياة وثقافة لا بد من الأخذ بها في كل جانب للوصول إلى التميز والعالمية،  وأن هذا الانجاز هو حصيلة التعاون والانتماء المؤسسي من كافة منتسبي الجامعة الذين كان لهم الدور الاكبر في تحقيق هذا الانجاز والارتقاء بالجامعة نحو التميز في كل فرصة سانحة.

 

من الجدير بالذكر  أن  الجامعة  في إطار نهجها  للتميز والارتقاء بالعمليتين الاكاديمية والإدارية  حققت انجازات كبيرة مؤخرا أبرزها حصول كلية الحقوق مطلع العام الحالي شهادة ضمان الجودة المستوى الذهبي وحصول الجامعة على شهادة الايزو 2015: 9001 ، بالاضافة إلى استضافتها  برامج أكاديمية تمنح درجات علمية بريطانية في الدكتوراه  والماجستير والبكالوريوس من جامعة بدفوردشاير البريطانية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق