facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا   توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة   أعمال صيانة مكاتب التخليص في معبر جابر تنتهي بداية أيلول   وفاة طفل دهسته والدته بـ "الخطأ" في جرش   بالأسمـاء .. مدعوون للمقابلات والتعيين بعد العيد   دفاع مدني الاحتلال يشارك في إخماد حريق بالأردن   الأكثر انتشاراً .. سرطان القولون للرجال والثدي للنساء في الأردن   مالية النواب تجتمع بعد العيد حول ضريبة الدخل   25 شركة رابحة و36 تتراجع أسهمها بالبورصة   خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك  
بالصور .. مبادرات لـ"عمان العربية" في إفطار المسنين والصائمين
التاريخ : 09-06-2018 01:26:21 | المشاهدات 7094

شاركت جامعة عمان العربية في تنظيم مبادرات  مجتمعية خلال شهر رمضان المبارك، تستهدف إفطار المسنين والصائمين.

 

فقد قدمت  حاضنة الاعمال  والمباردات المجتمعية (CORE) في الجامعة و جبات إفطار الى ٦٠ مسن في  دار الضيافة للمسنين ضمن المبادرات المجتمعية  والإنسانية التي تبنتها الجامعة.

 

كما قام أعضاء هيئة التدريس و طلاب الجامعة المشاركين في الحاضنة بتوزيع  التمر والماء والكيك  على الصائمين في منطقة الجويدة –عمان.

 

يشار إلى أن الحاضنة  تعمل ومنذ العام 2016 على مسارين هما: المبادرات، والمشاريع الصغيرة.

 

وتستهدف الحاضنة جميع طلبة الجامعة وتركز على مسار الريادة والابداع الذي يدرس نظريا مفاهيم الريادة والابداع من خلال كليتي الاداب والاعمال، لكن الحاضنة الان تتيح للطلبة الدمج النظري بالجانب العملي.

 

ونفذت الحاضنة نحو 11 مشروعا رياديا من المشاريع الصغيرة، وقد يرتفع لـ 19 مشروعا ينفذها الطلبة بإشراف وتوجيه من أساتذتهم، وبشراكة مع جامعتهم التي توفر لهم الدعم اللوجستي، كما أن نحو 23 مبادرة مجتمعية هي من تفكير وتنفيذ الطلبة امتدت آثارها إلى المجتمع المحلي الذي لمس نتائج الحاضنة الريادية في الجامعة.










أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق