facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "تقرير امني" السلطة الفلسطينية تواجه خطر الانهيار خلال (3) أشهر   البنتاغون يؤكد أن واشنطن تدرس إمكانية إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة   بالصور .. معان تحتفل بعيد الاستقلال   صندوق الزكاة ينهي معاناة 3 غارمات سجينات   توقيف محامي اسبوعا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   اعتصام امام النقابات يطالب بالافراج عن موقوفين   الفايز يتسلم قلادة ابي بكر الصديق  
بالصور .. مبادرات لـ"عمان العربية" في إفطار المسنين والصائمين
التاريخ : 09-06-2018 01:26:21 | المشاهدات 10373

شاركت جامعة عمان العربية في تنظيم مبادرات  مجتمعية خلال شهر رمضان المبارك، تستهدف إفطار المسنين والصائمين.

 

فقد قدمت  حاضنة الاعمال  والمباردات المجتمعية (CORE) في الجامعة و جبات إفطار الى ٦٠ مسن في  دار الضيافة للمسنين ضمن المبادرات المجتمعية  والإنسانية التي تبنتها الجامعة.

 

كما قام أعضاء هيئة التدريس و طلاب الجامعة المشاركين في الحاضنة بتوزيع  التمر والماء والكيك  على الصائمين في منطقة الجويدة –عمان.

 

يشار إلى أن الحاضنة  تعمل ومنذ العام 2016 على مسارين هما: المبادرات، والمشاريع الصغيرة.

 

وتستهدف الحاضنة جميع طلبة الجامعة وتركز على مسار الريادة والابداع الذي يدرس نظريا مفاهيم الريادة والابداع من خلال كليتي الاداب والاعمال، لكن الحاضنة الان تتيح للطلبة الدمج النظري بالجانب العملي.

 

ونفذت الحاضنة نحو 11 مشروعا رياديا من المشاريع الصغيرة، وقد يرتفع لـ 19 مشروعا ينفذها الطلبة بإشراف وتوجيه من أساتذتهم، وبشراكة مع جامعتهم التي توفر لهم الدعم اللوجستي، كما أن نحو 23 مبادرة مجتمعية هي من تفكير وتنفيذ الطلبة امتدت آثارها إلى المجتمع المحلي الذي لمس نتائج الحاضنة الريادية في الجامعة.










أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق