facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "تقرير امني" السلطة الفلسطينية تواجه خطر الانهيار خلال (3) أشهر   البنتاغون يؤكد أن واشنطن تدرس إمكانية إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة   بالصور .. معان تحتفل بعيد الاستقلال   صندوق الزكاة ينهي معاناة 3 غارمات سجينات   توقيف محامي اسبوعا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   اعتصام امام النقابات يطالب بالافراج عن موقوفين   الفايز يتسلم قلادة ابي بكر الصديق  
لجنة خبراء لتقييم البرامج الهندسية في جامعة فيلادلفيا
التاريخ : 10-06-2018 02:14:09 | المشاهدات 6600

استقبلت جامعة فيلادلفيا فريقاً من الخبراء المهندسين المكلفين من لجنة التعليم الهندسي في اتحاد المهندسين العرب لتقييم البرامج الهندسية في كلية الهندسة والتكنولوجيا.

 

ولقد أثنت اللجنة على الجهود المبذولة من قبل الكلية والجامعة بعد زيارتها للمختبرات والمشاغل والورش ومكتبة الجامعة والتأكد من البيانات الخاصة بالطلبة والهيئة التدريسية والفعاليات المتعلقة بخدمة المجتمع و النشاطات الطلابية اللاصفية.

 

وأكد  معالي الاستاذ الدكتور مروان راسم كمال مستشار الجامعة خلال استقباله للوفد على الدعم المتواصل الذي تقدمه رئاسة الجامعة الى كلية الهندسة والتكنولوجيا لتكون متميزة في برامجها الهندسية ورائدة في المشاريع التطبيقية، كما أكد الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم على أهمية التواصل مع خريجي الكلية  وحقل العمل من خلال الفعاليات و الملتقيات السنوية التي تنظمها الجامعة بالتعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق