facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انتهاء فترة التعليق على مسودة مشروع قانون ضريبة الدخل   هيئة تنظيم الاتصالات تضبط (46) ألف شريحة اتصالات مخالفة   خدام : الحكومة وضعت شروطا تعجيزية تمنع المزارعين من استقدام عمال وافدين   18 مرشحاً لرئاسة العراق   الحكومة تدين عملية داعش الإرهابية بالأهواز   المعشر: سنأخذ بالملاحظات في النسخة المعدلة لقانون الضريبة   الصفدي يشارك باجتماع تشاوري مع نظرائه في السعودية والامارات والبحرين ومصر   الملك يؤكد الحرص على توسيع التعاون بين الأردن والإمارات   اعلان نتائج إساءة الاختيار في الجامعات - رابط   الملك لـ بومبيو: حل الدولتين هو السبيل الوحيد للسلام  
قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
التاريخ : 13-06-2018 09:57:52 | المشاهدات 6947

هوا الأردن - فيما يلي قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته رقم (24/2018) التي عقدها برئاسة الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس اليوم الاربعاء الموافق 13/6/2018 على النحو التالي : 


1- الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (اللغة العربية لغير الناطقين بها /برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان العربية.


2- الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص وتخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (علم الرسم الحاسوبي/ برنامج البكالوريوس) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.


3- الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ( هندسة البرمجيات/ برنامج البكالوريوس) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.


4- الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (علم الحاسوب/ برنامج البكالوريوس،الماجستير، الدكتوراة) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.


5- الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (علم البيانات/ برنامج الماجستير) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.


6- تاجيل البت في الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص(امن المعلومات والجرائم الالكترونية/برنامج الماجستير) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.


7- الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (هندسة نظم المؤسسات/ برنامج الماجستير) المشترك مع الجامعة الألمانية الأردنية في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.


8- وافق مجلس الهيئة عل المذكرة المقدمة من مديرية ضمان الجودة بخصوص امكانية الاستعانة بخبرات عالمية في لجان ضمان الجودة .


9- قرر مجلس الهيئة اعتبار مؤشر مدى التزام الجامعات بقانون الصحة العامة وتعديلاته رقم (47) لسنة 2008 بمنع التدخين في الجامعات هو احد مؤشرات ضمان جودة المؤسسات والبرامج التعليمية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق