facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. منيب المصري يرعى حفل توزيع جوائز البحث العلمي لأكاديمية القدس   عائلة الشهيد الكساسبة تسجل اعتراضها على مسلسل الفنانة غادة عبدالرازق   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   مجلس التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية   شحادة : (6) مستثمرين حصلوا على الجنسية   86 وفاة غرقا خلال 18 شهرا   الجمارك تحبط محاولة تهريب (288) كرتونة أحذية   المعشر: الاردن واجه تحديات غير مسبوقة خلال السنوات السبع الاخيرة   موظفي المنطقة الحرة الأردنية السورية يحشدون لاعتصام امام رئاسة الوزراء   الوزير حداد للرزاز : المشكلة تكمن في تطبيق العدالة  
قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
التاريخ : 13-06-2018 09:57:52 | المشاهدات 3965

هوا الأردن - فيما يلي قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته رقم (24/2018) التي عقدها برئاسة الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس اليوم الاربعاء الموافق 13/6/2018 على النحو التالي : 


1- الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (اللغة العربية لغير الناطقين بها /برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان العربية.


2- الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص وتخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (علم الرسم الحاسوبي/ برنامج البكالوريوس) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.


3- الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ( هندسة البرمجيات/ برنامج البكالوريوس) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.


4- الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (علم الحاسوب/ برنامج البكالوريوس،الماجستير، الدكتوراة) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.


5- الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (علم البيانات/ برنامج الماجستير) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.


6- تاجيل البت في الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص(امن المعلومات والجرائم الالكترونية/برنامج الماجستير) في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.


7- الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (هندسة نظم المؤسسات/ برنامج الماجستير) المشترك مع الجامعة الألمانية الأردنية في كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.


8- وافق مجلس الهيئة عل المذكرة المقدمة من مديرية ضمان الجودة بخصوص امكانية الاستعانة بخبرات عالمية في لجان ضمان الجودة .


9- قرر مجلس الهيئة اعتبار مؤشر مدى التزام الجامعات بقانون الصحة العامة وتعديلاته رقم (47) لسنة 2008 بمنع التدخين في الجامعات هو احد مؤشرات ضمان جودة المؤسسات والبرامج التعليمية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق