facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا   توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة   أعمال صيانة مكاتب التخليص في معبر جابر تنتهي بداية أيلول   وفاة طفل دهسته والدته بـ "الخطأ" في جرش   بالأسمـاء .. مدعوون للمقابلات والتعيين بعد العيد   دفاع مدني الاحتلال يشارك في إخماد حريق بالأردن   الأكثر انتشاراً .. سرطان القولون للرجال والثدي للنساء في الأردن   مالية النواب تجتمع بعد العيد حول ضريبة الدخل   25 شركة رابحة و36 تتراجع أسهمها بالبورصة   خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك  
جامعة فيلادلفيا ترسم البسمة على وجوه ايتام مبرة الملك حسين
التاريخ : 14-06-2018 03:10:01 | المشاهدات 4288

هوا الأردن - نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة فيلادلفيا افطارا رمضانيا لعدد من اطفال جمعية مبرة الملك حسين الخيرية للأيتام في اربد، هو الافطار الثاني الذي تقيمه الجامعة لمجموعة من الايتام خارج حرم الجامعة وسبق للجامعة في هذا الشهر الفضيل ان اقامت حفلي افطار داخل الجامعة بمبادرة خاصة من طلبتها.

وتأتي هذه الدعوة ضمن سلسلة حملات خيرية موجهة للأطفال اليتامى في المراكز والجمعيات الخيرية والتي هي ضمن الأعمال التي تقوم بها جامعة فيلادلفيا في تعزيز الاتصال والتعاون مع المجتمع المحلي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق