facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة فيلادلفيا تتعاون مع جامعة اركنسو الأمريكية في مجال البحث العلمي   جامعة البترا تبحث التعاون مع جامعات أيرلندية   ترشيح مشروع جامعة فيلادلفيا للتنافس على جائزة اليونسكو في دولة البحرين   جامعة فيلادلفيا تشارك في حفل كلية راهبات الوردية من اجل التعايش الديني والاخوة الانسانية   بحث سبل تعزيز التعاون بين جامعة عمان الاهلية ونادي الهمبولدت الأردني   79.8 مليون دينار إجمالي أقساط التأمين على الحياة لعام 2017   إتفاقية تعاون مشترك ما بين جامعه البلقاء التطبيقية وشركة البوتاس العربية   مسيرة حب وولاء للقائد من امام الحسيني .. الجمعة المقبلة   وفد من جمعية الشباب وحي المستقبل يزور وزارة الشباب   النقابات تشكر الملك وتطالب الحكومة بالاسراع بتنفيذ توجيهاته  
مذكرة تفاهم بين "عمان العربية" وجامعة ماليزية لتعزير التعاون الاكاديمي
التاريخ : 23-07-2018 02:18:51 | المشاهدات 5777

أبرمت جامعة عمان العربية وجامعة تناجا الماليزية مذكرة تفاهم، في إطار العمل على الارتقاء وتعزيز التعاون الاكاديمي بين الجامعتين.

 

وتتناول المذكرة  تعزيز التعاون في تنفيذ البرامج الاكاديمية المشتركة ، وتبادل الطلبة وأعضاء هيئة التدريس ونشر الابحاث العلمية، والمشاركة في المؤتمرات العلمية.

 

وفي هذا الصدد قال رئيس جامعة عمان العربية إن الجامعة تتطلع من خلال هذه الشراكات الاكاديمية مع الجامعات العالمية المرموقة إلى إتاحة الفرصة لتبادل التجارب وتوفير فرص اكتساب المعارف من خلال تبادل الخبرات، مبينا أن جامعة عمان العربية ترتبط مع العديد من الجامعات العالمية بالعديد من الشراكات الاكاديمية على غرار الجامعات البريطانية والجامعات التركية والماليزية بالإضافة الى العديد من الاتفاقيات مع الجامعات العربية.

 

بدروه أعرب الجانب الماليزي عن تطلعه للارتقاء بالعمل الاكاديمي بين الجامعيتن خصوصا وأن جامعة عمان العربية تتمتع بسمعة أكاديمية مرموقة في الأوساط العلمية الماليزية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق