facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السفير السعودي يودع ضيوف خادم الحرمين الشريفين الحجاج الفلسطينيين من ذوي الشهداء   مستشار فيلادلفيا يفتتح معرض أعمال الفصل الصيفي   تسجيل (136) الف طلب لوظائف قطر   افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير   الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية   جامعة اليرموك تنفي اجبار (14) عميدا على تقديم استقلاتهم   التحفظ على (4) طن ونصف من الارز باحد المولات في عمان و إربد   بالأسماء .. إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة   سرقة صناديق تبرعات مسجد الجامعة الاردنية   ذوي متوفى يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل في الزرقاء  
مذكرة تفاهم بين "عمان العربية" وجامعة ماليزية لتعزير التعاون الاكاديمي
التاريخ : 23-07-2018 02:18:51 | المشاهدات 4730

أبرمت جامعة عمان العربية وجامعة تناجا الماليزية مذكرة تفاهم، في إطار العمل على الارتقاء وتعزيز التعاون الاكاديمي بين الجامعتين.

 

وتتناول المذكرة  تعزيز التعاون في تنفيذ البرامج الاكاديمية المشتركة ، وتبادل الطلبة وأعضاء هيئة التدريس ونشر الابحاث العلمية، والمشاركة في المؤتمرات العلمية.

 

وفي هذا الصدد قال رئيس جامعة عمان العربية إن الجامعة تتطلع من خلال هذه الشراكات الاكاديمية مع الجامعات العالمية المرموقة إلى إتاحة الفرصة لتبادل التجارب وتوفير فرص اكتساب المعارف من خلال تبادل الخبرات، مبينا أن جامعة عمان العربية ترتبط مع العديد من الجامعات العالمية بالعديد من الشراكات الاكاديمية على غرار الجامعات البريطانية والجامعات التركية والماليزية بالإضافة الى العديد من الاتفاقيات مع الجامعات العربية.

 

بدروه أعرب الجانب الماليزي عن تطلعه للارتقاء بالعمل الاكاديمي بين الجامعيتن خصوصا وأن جامعة عمان العربية تتمتع بسمعة أكاديمية مرموقة في الأوساط العلمية الماليزية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق