facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق   كاتب إسرائيلي : علاقات الأردن وإسرائيل ليست جيدة   الصفدي يلتقي رئيس اللجنة الفرعية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجلس النواب الأميركي   "العمل الإسلامي" يثمن القرار الملكي حول الباقورة والغمر   الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين   شركة تركية تصنع 35 حافلة للأردن   رئيس الجامعة الأردنية الأسبق يهاجم قرارات تخفيض معدل القبول في الموازي   مندوبآ عن جلالة الملك .. العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الشوابكة   العموش: موقف الأردن التفاوضي حيال "الباقورة والغمر" قوي، وستسري أحكام القوانين الأردنية   بالاسماء .. تنقلات ادارية في الجمارك  
رئيس جامعة الطفيلة التقنية يلتقي مدير عام هيئة شباب كلنا الأردن
التاريخ : 09-08-2018 10:33:48 | المشاهدات 5110

هوا الأردن - التقى رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني في مكتبه، السيد عبد الرحيم الزواهرة المدير العام لهيئة شباب كلنا الأردن، لبحث أوجه التعاون في مختلف المجالات التي من شأنها تنمية وتطوير قطاع الشباب في الجامعة والمجتمع المحلي، بحضور السيد سراج العوران منسق الهيئة في محافظة الطفيلة.



حيث أشاد الدكتور الحوراني بجهود الهيئة في خدمة المجتمع وتبني قضايا الشباب، وتفعيل دورهم كشريك حقيقي ومؤثر في الحياة العامة، سواء على الصعيد الاجتماعي أوالسياسي أو الاقتصادي، من خلال بناء قدراتهم وتعزيز ثقافة المبادرة والعمل التطوعي لديهم، مؤكداً استعداد الجامعة لإقامة العديد من البرامج التدريبية والتوعوية بالشراكة مع هيئة شباب كلنا الأردن خدمةً للمجتمع وأبنائه.



فيما بين الزواهرة أن الهيئة تسعى إلى تحقيق جملة من الأهداف على رأسها توفير الأدوات اللازمة للشباب لتفعيل مشاركتهم في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وتفعيل قنوات الاتصال مع الشباب لمعرفة آرائهم ومواقفهم حول القضايا المختلفة، فضلاً عن تعزيز المواطنة الفاعلة لدى الشباب وغرس القيم والممارسات المدنية فيهم، وزيادة قدرة الشباب على المنافسة في سوق العمل من خلال تزويدهم بالمهارات والخبرات الموائمة لاحتياجات سوق العمل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق