facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دمج المؤسسات المستقلة بين الولاية العامة وخفض الإنفاق   وفاةُ شخصين غرقا في بركة زراعية بالشونة الجنوبية   الشرطة الإسرائيلية تستجوب نتانياهو مجددا في قضية فساد   بالتفاصيل .. مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية في الجامعات   الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق   الاحوال المدنية تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد   سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية   الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى   الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها   المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي  
اختتام ورشة عمل "مهارات كسب التأييد" من برنامج اكاديمية الشباب
التاريخ : 09-08-2018 11:13:05 | المشاهدات 2298

عقد المركز الاردني للتربية المدنية بالتعاون مع مؤسسة كونراد اديناور- مكتب الاردن، ورشة عمل بعنوان "مهارات كسب التأييد" في مجال التمكين الاقتصادي ضمن برنامج (اكاديمية الشباب) في اواخر شهر تموز 2018.

 

وشارك في الورشة  14 مشاركا ومشاركة م من مختلف محافظات المملكة (اربد، معان، عجلون، عمان، الكرك، الزرقاء، المفرق).

 

وتعرف 14 مشاركا من فئة الشباب الحزبيين وممثلين عن مؤسسات المجتمع المحلي على مفهوم كسب التاييد واهميته وعناصره، وكيفية تحديد المشكلة او قضية معينة للوصول الى الحل المناسب، اضافة الى التخطيط الاستراتيجي في كسب التاييد وصياغة الحملات، واهمية التكتيكات الجديدة في كسب التاييد.

 

الى جانب ذلك تعرف المشاركون على طرق بناء الخطط الاستراتيجية الفعالة بحيث تتضمن عملية جمع وضم مجموعة من القرارات مع بعضها البعض، اضافة الى منهجية التكتيكات الجديدة وصياغة رسالة الحملة ووضع خطة العمل التنفيذية.

 

علما ان فعاليات وأنشطة مشروع " اكاديمية الشباب" ستستمر على مدار ثلاث سنوات لتشمل ورشات عمل متخصصة بمجال مهارات العمل السياسي والحزبي والمجتمعي، اضافة الى وسائل الاعلام المجتمعي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق