facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إسرائيل تنفي تهديد الأردن بقطع المياه عنها   السفير التركي في الأردن يحاضر في منتدى الفكر العربي   شركة الكهرباء الأردنية تطلب رد دعوى فرق أسعار الوقود   القبض على سارق 20 ألف دينار من أحد المحال التجارية في إربد   لجنة نقابية لمتابعة مطالب العاملين في القطاع العام   وكلاء السياحة والسفر يلوحون بوقفات احتجاجية   الحكومة ترفض تهديدات وزير إسرائيلي بتقليص حصة الأردن المائية   %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس"   أحزاب: قرار إنهاء تأجير الباقورة والغمر يحقق طموحات الأردنيين   شكاوى من تسبب البنزين بتلف بواجي المركبات  
اختتام ورشة عمل "مهارات كسب التأييد" من برنامج اكاديمية الشباب
التاريخ : 09-08-2018 11:13:05 | المشاهدات 3421

عقد المركز الاردني للتربية المدنية بالتعاون مع مؤسسة كونراد اديناور- مكتب الاردن، ورشة عمل بعنوان "مهارات كسب التأييد" في مجال التمكين الاقتصادي ضمن برنامج (اكاديمية الشباب) في اواخر شهر تموز 2018.

 

وشارك في الورشة  14 مشاركا ومشاركة م من مختلف محافظات المملكة (اربد، معان، عجلون، عمان، الكرك، الزرقاء، المفرق).

 

وتعرف 14 مشاركا من فئة الشباب الحزبيين وممثلين عن مؤسسات المجتمع المحلي على مفهوم كسب التاييد واهميته وعناصره، وكيفية تحديد المشكلة او قضية معينة للوصول الى الحل المناسب، اضافة الى التخطيط الاستراتيجي في كسب التاييد وصياغة الحملات، واهمية التكتيكات الجديدة في كسب التاييد.

 

الى جانب ذلك تعرف المشاركون على طرق بناء الخطط الاستراتيجية الفعالة بحيث تتضمن عملية جمع وضم مجموعة من القرارات مع بعضها البعض، اضافة الى منهجية التكتيكات الجديدة وصياغة رسالة الحملة ووضع خطة العمل التنفيذية.

 

علما ان فعاليات وأنشطة مشروع " اكاديمية الشباب" ستستمر على مدار ثلاث سنوات لتشمل ورشات عمل متخصصة بمجال مهارات العمل السياسي والحزبي والمجتمعي، اضافة الى وسائل الاعلام المجتمعي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق