facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العميد طلفاح يتفقد واقع الخدمات الطبية في مستشفى الأميرة هيا العسكري في عجلون   بالصور .. الرفاعي : ماضون نحو الريادة والتميز في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وهذا ما تحقق   450 شخصا يتنافسون على منصب أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية   إقرار الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب   "رشوة" لتجديد جواز سفر شخص مطلوب بـ (20) مليون .. اساس قضية "المحامي" و "موظف" الاحوال المدنية   الصين تستعين بــ "إعمار دبي" لاقامة مشروع بـ 11 مليار دولار   الإمارت توقع 16 اتفاقية ومذكرة تفاهم مع الصين   الرزاز والفريحات يبحثان مخرجات برنامج "خدمة وطن"   مجلس التعليم العالي يوصي باحتساب نصف رسوم الموازي للعائدين من السودان   تطبيق ذكي للتواصل مع الحجاج الأردنيين  
مستشار فيلادلفيا يفتتح معرض أعمال الفصل الصيفي
التاريخ : 16-08-2018 11:48:34 | المشاهدات 5629

افتتح الدكتور مروان كمال مستشار جامعة فيلادلفيا، بحضور الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة والدكتور إبراهيم بدران مستشار الرئيس للعلاقات الدولية والدكتور غسان عبد الخالق عميد كلية الآداب والفنون، معرض أعمال طلبة قسمي التصميم الداخلي والتصميم الجرافيكي في الفصل الصيفي.

 

حيث تجوّل الدكتور مروان كمال والحضور في أرجاء المعرض وأبدوا إعجابهم بالمستوى الحرفي المتميز لطلبة السنة الأولى والسنة الثانية على صعيد الرسم باستخدام أقلام الرصاص والألوان المائية والزيتية، وأثنوا على الجهد اللافت الذي بذلته الفنانة إيمان البطاينة والفنانة إيناس درادكة لإنجاز هذا المعرض.

 

كما ثمّنوا الجهود التي بذلها الطلبة للارتقاء بمهاراتهم وذائقتهم الفنية وتمنوا عليهم  الاستمرار في صقل قدراتهم ومواهبهم وتعزيز ثقافتهم وذائقتهم الفنية والجمالية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق