facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الشيوخ الأمريكي يرفض وقف بيع أسلحة للبحرين   توسيع وتأهيل طريق العارضة بمنحة صينية   القضاء الأمريكي يلزم البيت الأبيض بإعادة تصريح مراسل CNN   اخلاء منزل متصدع بمنطقة ساكب في جرش   مسؤول سوري يوضح سبب "إفراغ" الجانب الأردني للشاحنات السورية في معبر "نصيب"   "قنديل" اشترى مسدساً بلاستيكياً واتفق مع ابن شقيقته على تنفيذ عملية خطف   إسرائيل تتجه إلى انتخابات مبكرة   الخارجية : لم تردنا اي ملحوظة عن الأردنيين في كاليفورنيا   بالصور .. تشيع جثمان الشهيد احمد الرواحنة في مادبا   حداد : يشكر الامن العام لكشف كذب ادعاء اختطاف "قنديل" ويطالب بالتنبه لما يحاك للوطن  
جامعة البترا تنظم برنامجاً تعريفياً لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد
التاريخ : 10-09-2018 06:09:39 | المشاهدات 10143

نظم مركز التطوير الاكاديمي بجامعة البترا برنامجا تعريفيا لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد الذين انضموا لأسرة الجامعة الأكاديمية للعام الجامعي 2018/2019، وتضمن البرنامج  لقاءات بمدراء إدارات ومراكز الجامعة المختلفة.

 

قدم المدراء محاضرات تعريفية بإداراتهم المختلفة وبالأنظمة المعمول بها في جامعة البترا، على مدار يومين بمعدل 3 ساعات يومية.


ويهدف البرنامج إلى تعريف أعضاء الهيئة التدريسية الجدد بأعمال ومهام كل من: عمادة شؤون الطلبة، ومركز اللغات، ومركز التعليم المستمر، ومركز التطوير الأكاديمي، ودائرة العلاقات العامة ودائرة الخدمات العامة ولجنة السلامة العامة. كما تضمن البرنامج تعريفاً بأنظمة الجامعة المعمول بها مثل النظام الإداري، والنظام المالي، والنظام الصحي، ونظام الجودة، ونظام الحاسوب.


بالإضافة الى المكتبة وقواعد البيانات الالكترونية المتوفرة فيها لغايات البحث العلمي، وإجراءات الارشاد الأكاديمي، والموقع الإلكتروني لأعضاء الهيئة التدريسية والأنظمة والتعليمات النافذة في جامعة البترا والمتوفرة على الموقع الالكتروني ونظام العلامات المحوسبة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق