facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الشيوخ الأمريكي يرفض وقف بيع أسلحة للبحرين   توسيع وتأهيل طريق العارضة بمنحة صينية   القضاء الأمريكي يلزم البيت الأبيض بإعادة تصريح مراسل CNN   اخلاء منزل متصدع بمنطقة ساكب في جرش   مسؤول سوري يوضح سبب "إفراغ" الجانب الأردني للشاحنات السورية في معبر "نصيب"   "قنديل" اشترى مسدساً بلاستيكياً واتفق مع ابن شقيقته على تنفيذ عملية خطف   إسرائيل تتجه إلى انتخابات مبكرة   الخارجية : لم تردنا اي ملحوظة عن الأردنيين في كاليفورنيا   بالصور .. تشيع جثمان الشهيد احمد الرواحنة في مادبا   حداد : يشكر الامن العام لكشف كذب ادعاء اختطاف "قنديل" ويطالب بالتنبه لما يحاك للوطن  
شراكة اعلامية بين "الشرق الأوسط" وبترا الأردنية
التاريخ : 12-09-2018 07:52:13 | المشاهدات 2699

أبرمت جامعة الشرق الأوسط  ووكالة الانباء الأردنية  ( بترا ) اليوم الأربعاء  برنامج تعاون  مشترك في المجالات العلمية والثقافية التي تهم الجانبين  .

 

ووقع برنامج التعاون عن الجامعة نائب الرئيس الأستاذ الدكتور محمود الوادي ، وعن الوكاله مديرها العام الدكتور محمد العمري.

 

وبموجب  برنامج التعاون ستقوم بترا بتأهيل طلبة كلية الاعلام الجامعة بمختلف الفنون الاعلامية والصحافية والتي لها علاقة بالصحافة والإعلام واشراكهم بالندوات الصحافية المتخصصة.

 

وتضمن البرنامج التعاون  في المجالات الإعلامية والصحافية لإبراز مختلف النشاطات الأكاديمية والوطنية والاجتماعية التي تهم الطرفين ، وتبادل المعلومات والخبرات وعقد المؤتمرات والندوات وورش العمل  المشتركة ، وتبادل المطبوعات والنشرات والدوريات ، بالاضافة إلى إضافة الرابط الالكتروني للموقع الالكتروني لكلا الجانبين ،  والاستعانة بالمراجع العلمية المتوفرة في مكتبة الجامعة. 

 

بدوره أكد الدكتور الوادي خلال اللقاء أن الجامعة تحرص دائما على تعزيز التشاركية والانفتاح على كافة المؤسسات الوطنية لتحقيق المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع وأفراده، معبرا عن اعتزازه بالتعاون مع الوكالة التي تعد وكالة جميع الاردنيين والتي تتبنى المصالح الاردنية وتنقلها بأبهى صورة .

 

 وعرض الدكتور الوادي خلال اللقاء  عن عناصر التميز التي تتمتع بها الجامعة  والتخصصات الأكاديمية المتنوعة التي تطرحها ويتطلبها سوق العمل المحلي والعربي، بالاضافة الى البرنامج البرنامج البريطاني لجامعة بدفورشايرBedfordshire البريطانية  والذي تستضيفه جامعة الشرق الأوسط، واطلقته مؤخرا، إذ يمنح بموجبها الطالب شهادة جامعية بريطانية في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للطلبة الأردنيين والعرب في العديد من التخصصات.

 

من جهته عبر العمري عن سعادته بهذا التعاون بين القطاع الخاص الاردني ممثلا بالجامعة  و "بترا" المؤسسة الاعلامية الرائدة التي تعد مدرسة للأعلام الاردني والحريصة على تقديم رسالة مهنية صادقة.

 

وأكد أن الوكالة هي وكالة كل الأردنيين وصوت الوطن ، وهي قريبة من كل مؤسسات الوطن لا سيما المؤسسات الأكاديمية التعليمية مبينا أهمية هذا التعاون المشترك في تأهيل  وتدريب الطلبة من أبناء الوطن اعلاميا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق