facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحموري: مؤشرات تحسن الإقتصاد لن تنعكس على الأردنيين فوراً   إحالة طالب جامعي إلى "أمن الدولة"   اصابة بحادث دهس بمنطقة الياسمين في عمان   إيقاف 17 ألف طلب توظيف معظمهم يعملون في قطاعات أخرى   إغلاق باب ترخيص المركبات العاملة على "التطبيقات"   منصة حكومية لبيانات منظمات المجتمع المدني   المجلس العسكري الانتقالي السوداني يعفي السفير السابق في عمّان   بالأسماء ... مدعوون للتعيين   ترامب للكونغرس: "لا يمكنكم إقالتي"   الملك يلتقي وزير الدفاع الكندي  
هيئة الاعتماد تسلم جامعة الزرقاء شهادة ضمان الجودة
التاريخ : 13-09-2018 07:46:20 | المشاهدات 6723

منحت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان الجودة كلية التمريض في جامعة الزرقاء، شهادة ضمان الجودة (المستوى البرونزي) بعد تحقيق الكلية لكافة متطلبات ضمان الجودة على مستوى الكلية.


أكد رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان الجودة الأستاذ الدكتور بشير الزعبي،، بحضور مدير وحدة التطوير ونظام الجودة في الجامعة الدكتور نضال الرمحي، حرص الهيئة على تزويد الجامعات بتقارير لتحسين أدائها بهدف رفعة التعليم العالي في الأردن، مبينا أن الهيئة تسعى إلى الارتقاء بمستوى مؤسسات التعليم العالي وتعزيز قدرتها التنافسية والوصول للعالمية.


وأشاد بالمستوى المتميز التي تشهده جامعة الزرقاء والنظرة الشمولية والخدمات المقدمة للطلبة والمستوى التعليمي، والمختبرات والمراكز العلمية المطورة التي تضمها بالإضافة للمشاريع الريادية والانجازات التي حققتها.


من جهته أشاد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، بجهود هيئة الاعتماد لتطوير جودة التعليم العالي والتي تسهم في تحسين مخرجات التعليم، مؤكدا حرص جامعة الزرقاء على تطوير نظام الجودة.


وأضاف أن حصول كلية التمريض على شهادة ضمان الجودة يأتي ضمن الانجازات الريادية التي حققتها الجامعة، مبينا أن الجامعة تسعى للحصول على شهادات ضمان الجودة على مستوى الكليات والبرامج محلياً وعالميا في كافة التخصصات، مشيرا إلى دور هيئة الاعتماد في تعزيز ضمان الجودة في الجامعات.


وأوضح عميد كلية التمريض في جامعة الزرقاء الدكتور نضال عيشة، أن حصول الكلية على شهادة ضمان الجودة يسهم في تقدم الكلية للحصول على الاعتمادات الدولية، وتحسن في مستوى الطلبة الخريجين وتعزيز تنافسية الجامعة محليا وإقليميا ودوليا، مؤكدا العمل على مواكبة التطورات العلمية والتميز في إعداد وتخريج ممرضين وممرضات بما يتوافق مع أرقى المعايير الوطنية والدولية، وتقديم الرعاية التمريضية المتميزة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق