facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردني أحمد هناندة أبرز المرشحين لجائزة أوسلو (2019) للأعمال من أجل السلام   القبض على مطلوب خطير بحقه (32) طلبا في عجلون   حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح   بالأسمـاء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات   علي الغزاوي رئيسا لمجلس إدارة الأسواق الحرة الاردنية   بيع حصة الشركة الكندية في "البوتاس" بـ328 مليون دينار   لیبرمان: نتعامل مع الباقورة والغمر بحساسية .. وسنحل المشكلة   فتح الحدود بين العراق وسوريا قريبا   جامعة عمان الاهلية قرار جلالة الملك حول الباقورة والغمر محط فخر واعتزاز   الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف  
جامعة فيلادلفيا تشارك في حفل تكريم طلبة التوجيهي الناجحين في بني كنانة
التاريخ : 18-09-2018 12:05:26 | المشاهدات 2172

في اطار النشاطات التي تمارسها جامعة فيلادلفيا في خدمة المجتمع المحلي، شاركت الجامعة بالتعاون مع مجموعة شعلة الاردن الكشفية في حفل تكريم طلبة التوجيهي الناجحين في لواء بني كنانة في محافظة اربد، وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 14 ايلول 2018.

 

وقد القى الدكتور محمد منصور ابو جليل من قسم التسويق في كلية الاعمال في جامعة فيلادلفيا كلمة قدم من خلالهاالتهنئة للطلبة الناجحين على تحصيلهم العلمي، والذي يجئ بعد عام من الجهد والتعب والكفاح والإصرار على البذل والعطاء من أجل تحقيق الآمال التي يطمحون إليها في حياتهم المستقبلية، كما دعا الطلبة لاستكمال هذه الخطوة التي تعتبر الاولى في الطريق الصحيح، وعدم الوقوف عند هذا الانجاز وانما عليهم الاستمرار في التقدم وفي التحصيل العلمي ونيل الدرجات العليا في التعليم.


وفي نهاية كلمته توجه بالشكر والتقدير إلى أسرة التربية والتعليم بكافة مكوناتها من هيئات تدريسية وإدارات وطلبة، على الجهد الذي بذلوه خلال العام الدراسي والأعوام السابقة للنهوض بالعملية التربوية، وحرصها على وحدة النظام التعليمي وتماسكه والارتقاء بمنظومة التعليم الاردنية.

هوا الأردن -  


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق