facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انتهاء فعاليات تمرين بر الأمان في "إدارة الأزمات"   منصة "بخدمتكم" تتلقى 6274 شكوى   وفاتان غرقا في الزرقاء   28.6 مليار دينار إجمالي الدين العام للأردن   فتح باب العفو الخاص لدراسة بعض الحالات التي لم يتمكن "العام" من شمولها   الجرائم المشمولة بالعفو العام   بالأسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة الصحة   الأمن الوقائي يلقي القبض على منفذ السطو على فرع بنك الأسكان   الملك: الأردن يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية   الجرائم المستثناة من قانون العفو العام  
جامعة فيلادلفيا تشارك في حفل تكريم طلبة التوجيهي الناجحين في بني كنانة
التاريخ : 18-09-2018 12:05:26 | المشاهدات 3257

في اطار النشاطات التي تمارسها جامعة فيلادلفيا في خدمة المجتمع المحلي، شاركت الجامعة بالتعاون مع مجموعة شعلة الاردن الكشفية في حفل تكريم طلبة التوجيهي الناجحين في لواء بني كنانة في محافظة اربد، وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 14 ايلول 2018.

 

وقد القى الدكتور محمد منصور ابو جليل من قسم التسويق في كلية الاعمال في جامعة فيلادلفيا كلمة قدم من خلالهاالتهنئة للطلبة الناجحين على تحصيلهم العلمي، والذي يجئ بعد عام من الجهد والتعب والكفاح والإصرار على البذل والعطاء من أجل تحقيق الآمال التي يطمحون إليها في حياتهم المستقبلية، كما دعا الطلبة لاستكمال هذه الخطوة التي تعتبر الاولى في الطريق الصحيح، وعدم الوقوف عند هذا الانجاز وانما عليهم الاستمرار في التقدم وفي التحصيل العلمي ونيل الدرجات العليا في التعليم.


وفي نهاية كلمته توجه بالشكر والتقدير إلى أسرة التربية والتعليم بكافة مكوناتها من هيئات تدريسية وإدارات وطلبة، على الجهد الذي بذلوه خلال العام الدراسي والأعوام السابقة للنهوض بالعملية التربوية، وحرصها على وحدة النظام التعليمي وتماسكه والارتقاء بمنظومة التعليم الاردنية.

هوا الأردن -  


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz