facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية   الاحتلال يحتجز اردنيا تسلل عبر الحدود .. والخارجية تتابع   صحيفة أمريكية: الأردن يبحث عن طريق ثالث   التربية توضح حقيقة شطب السؤال الرابع وإعادة توزيع علامات مبحث الفيزياء العلمي   بالصور .. الملك يزور القوات الخاصة السنغافورية ويشهد تمرينا عسكريا   القيسي: القضية الفلسطينية ستبقى تتربع على سلم أولويات الأردن   الصحة النيابية توصي بتوظيف الأطباء خريجي العام 2012/2013   بحارة الرمثا يعتصمون أمام المتصرفية للمطالبة بتسهيل عبور المركبات وعدم تاخيرها   ملف عقود تأمين عاملات المنازل الى مكافحة الفساد   القضاء الاردني يرفض تسليم عراقي لبلاده متهم بجرم الاضرار بأموال الدولة  
جامعة البترا تكرم عمدائها السابقين
التاريخ : 26-09-2018 02:50:29 | المشاهدات 6150

كرم رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا عددًا من عمداء الكليات السابقين تقديرًا لجهودهم في خدمة الجامعة ورفع مستواها العلمي والإداري، مشيدًا بما قدموه من خدمات جليلة أثناء عملهم، وقال المولا "كان بيننا وبين هؤلاء الزملاء عهد وثيق غير مدون بأن نبذل معًا قصارى جهدنا وخبرتنا وعلمنا لتمضي البترا واثقة الخطى على دروب التميز قادرة على المنافسة والتحدي، حتى غدا عمر البترا مجموعة من الإنجازات النوعية".

 

وشارك في حفل التكريم المستشار الأعلى لجامعة البترا الدكتور عدنان بدران ومدير عام شركة البتراء للتعليم المهندس محمد مازن الأنصاري، وتضمن تكريم العمداء السابقين في جامعة البترا وهم الدكتور محمد العناني والدكتور توفيق عرفات والدكتور غسان عيسى والدكتور ناصر الجمل والدكتورة هدير ميرزة والدكتور غازي أبو زيتون والدكتور محمد علوان والدكتور بسام حداد.

 

وأضاف المولا خلال الحفل الذي نظمته دائرة العلاقات العامة في نادي الجامعة أن "الكثير من الإنجازات لم تكن صدفة وإنما نتيجة عمل دؤوب وعطاء سخي أسهم فيه عمداء الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بدور كبير تخطيطًا وتنفيذًا وتشجيعًا واستقطابًا للكفاءات العلمية والإدارية اللازمة".

 

وقال الدكتور محمد العناني العميد السابق لكلية الآداب والعلوم "لم يكن الدافع إلى التفاني في العمل والإخلاص له، سوى الإيمان بأن أبناء الوطن يحتاجون إلينا نحن المدرسون، لتثقيفهم وتبصيرهم بالعيش مع محيطهم الجامعي والانتفاع مما يوفره من فرص متاحة لهم".

 

وشكر العناني رئاسة الجامعة على دعمها لعمداء الكليات خلال فترة خدمتهم وتسهيل الإجراءات وتذليل المعيقات، مرفقًا أمنياته للعمداء الجدد بالتوفيق بالمهام الموكلة إليهم.

 

وفي ختام الحفل قدم المولا هدايا تقديرية وكتب شكر إلى المكرمين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق