facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "رؤساء المحافظات" يطالبون لقاء الرزاز .. ويدعون الحكومة لتغيير النهج الاقتصادي   الملك سلمان يفتتح القمة الخليجية ال39 لقادة دول مجلس التعاون الخليجي   طائرة إخلاء طبي تنقذ سيدة سقطت في واد بالكرك   تعطيل دوام مدرسة بنات بالسلط إثر حريق متعمد   البكار: إحالة نحو ٧٠ قضية وردت بديوان المحاسبة لمكافحة الفساد   غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية   ترشح ثلاث فرق من "عمان العربية" لمبادرة هولت برايز الريادية   "عمان العربية" تحتضن إطلاق مبادرة تطوعية لخدمة المجتمع   القمة الـ39 لقادة دول مجلـس التعاون الخليجي تنطلق اليوم في الرياض   الأمانة تفرض كفالات مالية على محال بيع القهوة "المغلية"  
جامعة البترا تكرم عمدائها السابقين
التاريخ : 26-09-2018 02:50:29 | المشاهدات 4514

كرم رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا عددًا من عمداء الكليات السابقين تقديرًا لجهودهم في خدمة الجامعة ورفع مستواها العلمي والإداري، مشيدًا بما قدموه من خدمات جليلة أثناء عملهم، وقال المولا "كان بيننا وبين هؤلاء الزملاء عهد وثيق غير مدون بأن نبذل معًا قصارى جهدنا وخبرتنا وعلمنا لتمضي البترا واثقة الخطى على دروب التميز قادرة على المنافسة والتحدي، حتى غدا عمر البترا مجموعة من الإنجازات النوعية".

 

وشارك في حفل التكريم المستشار الأعلى لجامعة البترا الدكتور عدنان بدران ومدير عام شركة البتراء للتعليم المهندس محمد مازن الأنصاري، وتضمن تكريم العمداء السابقين في جامعة البترا وهم الدكتور محمد العناني والدكتور توفيق عرفات والدكتور غسان عيسى والدكتور ناصر الجمل والدكتورة هدير ميرزة والدكتور غازي أبو زيتون والدكتور محمد علوان والدكتور بسام حداد.

 

وأضاف المولا خلال الحفل الذي نظمته دائرة العلاقات العامة في نادي الجامعة أن "الكثير من الإنجازات لم تكن صدفة وإنما نتيجة عمل دؤوب وعطاء سخي أسهم فيه عمداء الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بدور كبير تخطيطًا وتنفيذًا وتشجيعًا واستقطابًا للكفاءات العلمية والإدارية اللازمة".

 

وقال الدكتور محمد العناني العميد السابق لكلية الآداب والعلوم "لم يكن الدافع إلى التفاني في العمل والإخلاص له، سوى الإيمان بأن أبناء الوطن يحتاجون إلينا نحن المدرسون، لتثقيفهم وتبصيرهم بالعيش مع محيطهم الجامعي والانتفاع مما يوفره من فرص متاحة لهم".

 

وشكر العناني رئاسة الجامعة على دعمها لعمداء الكليات خلال فترة خدمتهم وتسهيل الإجراءات وتذليل المعيقات، مرفقًا أمنياته للعمداء الجدد بالتوفيق بالمهام الموكلة إليهم.

 

وفي ختام الحفل قدم المولا هدايا تقديرية وكتب شكر إلى المكرمين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق