facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    فتح مصليات النساء خلال أيام   الجامعة العربية: قضية فلسطين ستبقى قضية العرب المركزية   الجبور : الحضانات تتحمل مسؤولية اجراء فحص كورونا للعاملين لديها   الطراونة: مشروعات مشبوهة للسيطرة على فلسطين   السعودية تعيد فرض حظر التجوال وتعليق العمل في جدة   العضايلة يوضح مستويات الخطورة الصحية   علماء يتراجعون عن مقال بشأن مخاطر هيدروكسي كلوروكين في علاج كورونا   تعديل المستوى التعليمي لمنتسبي الأمن العام   الحكومة : تسجيل (19) حالة إصابة بالكورونا في الأردن اليوم   بالصور .. نشامى البلديات في الميدان بمواجهة الكورونا  
الاميرة بسمة تكرم "الشرق الأوسط" لدعمها مسابقة "الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية"
التاريخ : 10-10-2018 06:24:28 | المشاهدات 13049

كرمت سمو الأميرة بسمة بنت طلال، رئيسة اللجنة التوجيهية لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية، جامعة الشرق الأوسط ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور محمد الحيلة، وذلك تقديرا لمشاركة ودعم الجامعة للمسابقة في دورتها للعام الحالي 2018.

 

واشادت سموها خلال الحفل، الذي تم فيه تكريم الجهات الداعمة للمسابقة، من القطاع الحكومي و الخاص، بالدور الكبير الذي قدمته هذه الجهات، ومن بينها جامعة الشرق الاوسط، كما أشادت  بالمواضيع التي طرحت في المسابقة، والتي تركزت  في زيادة الوعي المجتمعي حول الكثير من القضايا.

 

من جانبه، اكد الدكتور الحيلة، أن جامعة الشرق الاوسط وانطلاقا من رسالتها ورؤيتها في تحقيق المشاركة في مسيرة التنمية المستدامة، وبث روح المسؤولية المجتمعية، كانت حريصة كغيرها من مؤسسات الوطن في دعم هذه المسابقة النبيلة، خاصة وان موضوع المسابقة لهذا العام تركز بشكل أساسي على قضية الاستخدام الخاطئ لوسائل التواصل الاجتماعي، مستهدفة طلبة المدارس والجامعات.

 

وفي سياق متصل، نالت كلية العمارة والتصميم في جامعة الشرق الاوسط من قطاع الجامعات الخاصة، ممثلة بعميدها الدكتور وائل الازهري حظها من التكريم في هذا الحفل ايضا، حين تم تكريمها من سمو الاميرة بسمة بنت الحسين، لاختيار عميدها الدكتور الأزهري  ضمن لجنة التحكيم في مسابقة تصاميم ابداعية للمباني الخضراء  JO-GREEN ،  والتي ركز موضوعها لهذا العام على تصميم عمارة ضمن مجمع سكني تخدم ذوي الدخل المحدود و تحقق متطلبات ومعايير البناء الاخضر.

 

وتنحصر أهداف المسابقة في التوعية المجتمعية وبناء الاتجاهات الايجابية في المجالات الاجتماعية والصحية والبيئية، والاهتمامات الوطنية والمساهمة في تحقيق المسؤولية الاجتماعية تجاهها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق