facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إسرائيل تنفي تهديد الأردن بقطع المياه عنها   السفير التركي في الأردن يحاضر في منتدى الفكر العربي   شركة الكهرباء الأردنية تطلب رد دعوى فرق أسعار الوقود   القبض على سارق 20 ألف دينار من أحد المحال التجارية في إربد   لجنة نقابية لمتابعة مطالب العاملين في القطاع العام   وكلاء السياحة والسفر يلوحون بوقفات احتجاجية   الحكومة ترفض تهديدات وزير إسرائيلي بتقليص حصة الأردن المائية   %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس"   أحزاب: قرار إنهاء تأجير الباقورة والغمر يحقق طموحات الأردنيين   شكاوى من تسبب البنزين بتلف بواجي المركبات  
جامعة فيلادلفيا في اطار متابعتها للخطط التطويرية
التاريخ : 10-10-2018 06:28:07 | المشاهدات 9049

إيمانا من جامعة فيلادلفيا بأهمية متابعة خططها التطويرية ، فقد أطلقت دائرة العلاقات العامة والثقافية خطتها الجديدة للاعوام (2018-2022 ) .

 

وقد قدمت الدكتورة أماني غازي جرار في اجتماع مجلس العمداء عرضا متكاملا للخطة التطويرية للدائرة  ، مستعرضة فيها خطتها التواصلية التفاعلية الإعلامية والإعلانية المتكاملة للدائرة باعتبارها مرآة للجامعة والتي من شانها ان تعكس صورتها الحضارية المشرقة.

 

موضحة فيها انه ما عاد التطور في المؤسسات التربوية والتعليمية وبخاصة الجامعات من جهة، ولا سيما في ضوء التطور الأكثر تسارعا في وسائل التواصل والإعلام من جهة أخرى، يسمح بالفصل بين مكونات هذا العمل ،فلكل من هذه الأعمدة: التواصل والتفاعل والإعلام والإعلان دوره في رفد الجامعة ورسالتها بمزيد من أسباب النجاح والتميز.  

 

هذا وتأتي خطة الجامعة التطويرية هذه استنادا الى رؤيتها ورسالتها وخطتها الجامعة الاستراتيجية بحيث تتقاطع معها لتحقيق أهداف غايات وأهداف الجامعة الاستراتيجية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق